الرئيسية / فنون / داود حسين يقلد مفيد فوزي: الكاف متأخره عنده شوية ويؤكد : محمد هنيدي من أطيب وأنقى الناس (فيديو)

داود حسين يقلد مفيد فوزي: الكاف متأخره عنده شوية ويؤكد : محمد هنيدي من أطيب وأنقى الناس (فيديو)

حكى الفنان الكويتي داود حسين عن بداية تعارفه بالفنان محمد هنيدي وأول لقاء جمعهما.

وقال داود حسين خلال حلوله ضيفا على برنامج “التاسعة” التي تقدمها الإعلامية شافكي المنيري، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، إنه كان في مصر لتصوير فيلم “على جنب يا أسطى” مع أشرف عبد الباقي، وفي يوم اتصل بالفنان علاء مرسي الذي دعاه إلى احتفال بعيد ميلاد محمد هنيدي، وكان هذا أول لقاء بينهما وأحبه كثيرا من طريقة استقباله له ومعاملته.


وتابع متذكرا مشاركته في فيلم “عندليب الدقي” وقال إن الكواليس مع محمد هنيدي كانت جميلة للغاية لأنه يتعامل مع الجميع بود وحب.

ووصف داود حسين محمد هنيدي أنه من أطيب وأنقى الناس الذين تعامل معهم، مؤكدا أن شهادته فيه مجـــ ر و حه لأنه أخ وصديق عزيز وفنان كبير.

 

استعاد الفنان الكويتي داود حسين ذكرياته مع تقليد النجوم في أعماله.

وتحدث عن تقليده للفنانين المصريين والعرب مثل عمرو دياب وراغب علامة والإعلامي مفيد فوزي، الذي قلده خلال الحلقة.

ووجه داود حسين بعض الأسئلة إلى شافكي المنيري على طريقة مفيد فوزي، وقال: “الكاف متأخره عنده شوية” موضحا أنه يقلد الفنان الذي يحبه، مؤكدا على احترامه للجميع.

وعن ذكرياته مع المسرح قال إن مسرحية “باي باي لندن” و”باي باي عرب” وغيرها من المسرحيات القديمة تعتبر من كلاسيكيات المسرح الكويتي، مشيرا إلى أنها كانت عملا مشتركا عربيا، فالتأليف كان لنبيل بدران من مصر والإخراج منصف السويسي من تونس والتمثيل للفرقة عبد الحسين عبد الرضا الكويتية فكان أشبه بالتجمع العربي.

 

يذكر أن آخر أعمال دواد حسين مسلسل “بو طار” وعرض في رمضان 2021، من بطولة إبراهيم الحربي وعبير الجندي، محمد الحملي وعبد الله الخضر، تأليف بندر السعيد ويوسف المطر، وإخراج ثامر العسلاوي.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *