الرئيسية / رياضة / ســـ ر قة أم بيزنس.. حقيقة اخــــ تفاء درع الدوري من الزمالك 7 ساعات ( القصة كاملة )

ســـ ر قة أم بيزنس.. حقيقة اخــــ تفاء درع الدوري من الزمالك 7 ساعات ( القصة كاملة )

بعد احتفالات القلعة البيضاء بالحصول على درع الدوري العام الممتاز لسنة 2020/2021 واحتفالات الجماهير التى استمرت لعدة أيام، وشهد نادي الزمالك واقعة غـــ ر يبة ومؤ ســـ فة تفيد بســـ ر قة درع الدوري من النادي

وفي ظل استمرار الاحتفالات داخل الزمالك سواء على مستوى اللاعبين وبين الأعضاء داخل النادي وحتى على مستوى اللجنة المؤقتة والجماهير إلا أن الجميع فـــ و جئ بواقعة الســـ ر قة وتفـــ ا عل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الواقعة.

وكشف نادي الزمالك حقيقة ما تردد بشأن اخـــ تفاء درع الدوري لساعات طويلة خارج النادي.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت الى أن هناك تحقيقاً تم إجراءه داخل القلعة البيضاء، وأ ز مة نشبت بسبب اخـــ تفاء درع الدوري من مقر النادي لساعات طويلة.

وقال حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك : درع الدوري في مكتب رئيس النادي، وخروجه من مكتب رئيس النادي وليس النادي يكون بإذن مكتوب من حسين لبيب أو أنا أو من ينوب عنا، الدرع موجود ضمن كافة الدروع ولم يخرج من المكتب.

وأضاف : درع الدوري ممكن يخرج من المكتب مع بعض اللاعبين في وجود أمن النادي، يخرج من مكتب رئيس النادي ويعيده مرة أخرى ولا يخرج من المكتب إلا بإذن، وبالتالي خروج الدرع من النادي مستــــ حيل، لأن هناك من سيتحمل تلك المسؤولية، وأي ممتلكلات للنادي محــــ ظور خروجها إلا بإذن رسمي.

واستمر : سنحاول استثمار أمر التصوير مع درع الدوري، من الممكن أن يتواجد في مكان داخل النادي لكي يلتقط الجماهير صوراً تذكارية مع درع الدوري، وقد يكون الأمر بمقابل مادي، مجرد اقتراح من أجل الاستثمار.

ومن جانبه قال حسام المندوه عضو اللجنة التي تدير نادي الزمالك : درع الدوري إن شاء الله موجود في 100 عقبة لفترة طويلة، ولا أعلم السر وراء نشر تلك الأخبار.

وكشف أحد أعضاء اللجنة المؤقتة التي تدير النادي عن تفاصيل هذه الواقعة الخاصة بدرع الدوري الممتاز المتوج به نادي الزمالك، حيث أكد عضو اللجنة، الذي رفض ذكر اسمه، وقوع حـــ ا دث ســـ ر قة واختــــ  فاء لدرع الدوري الممتاز وخروجه من مقر النادي دون علم اللجنة.

وقال عضو اللجنة: الجميع فـــ و جئ بعدم وجود درع الدوري في مكانه المخصص له داخل نادي الزمالك فقامت الدنيا وتم استدعاء الأمن والجهاز التنفيذي لمعرفة حقيقة اختـــ فاء الدرع.

وأضاف: «الجميع ساده حالة من القـــ لق والخـــ و ف والفــــ ز ع من ســـــ ر قة الدرع، أسوة بما حدث في اتحاد الكرة من ســــ ر قة بعض كؤوس بطولة أمم أفريقيا.

ورصد عضو اللجنة المؤقتة تفاصيل اختــــ فاء وســــ ر قة درع الدوري في الزمالك، مؤكدا أنه بعد البحث لأكثر من 7 ساعات، تمت استعادة الدرع وإعادته في مكانه المخصص له داخل نادي الزمالك .

وكشف أن اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب فتحت تحقيقا فوريا في واقعة اختــــ فاء درع الدوري وخروجه من مقر النادي لأكثر من 7 ساعات حتى تمت استعادته في سرية تامة، مؤكدا أن لجنة الزمالك كلفت حسين السمري المدير التنفيذي بفتح تحقيق في الواقعة مع الجهاز الإداري بالفريق الكروي الأول، بعدما تم اكتشاف أن درع الدوري تم تسليمه للمدير الإداري منتصر الرملاوي قبل أن يتم خروجه من النادي، في واقعة لم يتم كشف تفاصيلها الحقيقية حتى الآن.

يأتي هذا فيما كشف أحد المسؤولين بالأمن في الزمالك الذين تم تكليفهم بالبحث عن الدرع داخل وخارج النادي، أن كاميرات المراقبة في الزمالك رصدت خروج الدرع في إحدى السيارات الملاكي التي يمتلكها أحد موظفي إدارة الكرة، لكن لم يتم رصد كواليس عودة الدرع لنادي الزمالك.

وقال مسؤول أمن النادي إن التحقيقات الأولية حول سرقة الدرع أثبتت عدم وجود نية لسرقة الدرع، وإنما كان الهدف منه خروجه من النادي لبعض رجال الأعمال للتصوير معه، لكنه عاد ليؤكد على وجود رواية أخرى بطلها أحد أعضاء اللجنة المؤقتة السابقين والذي استعار الدرع في منزله لالتقاط صور مع أبنائه، مؤكدا أن الدرع موجود الآن داخل مقر نادي الزمالك، وتم إصدار قرار من حسين لبيب بعدم السماح لأي مسؤول بتحريك الدرع من مكانه .

 

شاهد أيضاً

فيديو.. أحمد بلال: مش بنفسن من مصطفى محمد وأنا سبب تطور مستواه وهذه مشكلتي مع حسام البدري ولو مكان مروان محسن كنت همشي من الأهلي

أكد أحمد بلال لاعب النادي الأهلي السابق، عدم شعوره بالضـــ يق من قدرات مصطفى محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *