الرئيسية / فنون / الصلح خير..حسن شاكوش ورضا البحراوي يعتذارن للجمهور : ســــ وء تفاهم – فيديو

الصلح خير..حسن شاكوش ورضا البحراوي يعتذارن للجمهور : ســــ وء تفاهم – فيديو

تصالح كل من مطربي المهرجانات حسن شاكوش ورضا البحراوي، بعد أن وصلت الخـــ لا فات بينهما إلى الســــ ب والتـــ ر ا شق بالأ لفـــ اظ لمدة يومين متواصلين، والذي نتج عنه قرار نقابة المهن الموسيقية بوقف تصاريح الغناء لهما لمدة شهر، بالإضافة إلى عدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف.

واعتذر كل من المطرب الشعبي رضا البحراوي ومغني المهرجانات حسن شاكوش للجمهور عما بدر منهما مؤخرا بعد خــ لا فهما سويا.

نشر كل من شاكوش والبحراوي فيديو يجمعهما سويا داخل سيارة، وبدأ فيه الحديث شاكوش قائلا: حبايب قلبي أنا طالع دلوقتي أنا وأخويا النجم رضا البحراوي، مافيش أي مشـــ ا كل، الحمدلله كان ســـ وء تفاهم واتفهم غلـــ ط وأنا ورضا البحراوي إخوات، ومافيش أي مشــــ كلة، ونعتذر لكل جمهورنا عن أي لفــــ ظ خارج.

وقال البحراوي: اعتذر للجمهور وحسن أخويا، دا شيطان ودخل ما بينا، واعتذر لنقابة المهن الموسيقية وهاني شاكر، أنت قدوتنا وحبيبنا، احنا آسفين.

واستكمل شاكوش: اعتذر لنقابة الموسيقية، أنا ورضا البحراوي إخوات ومافيش حاجة، والتصالح الحقيقي سيتم داخل جدران النقابة.

يذكر أن الأ ز مة بدأت في أحد الحفلات التي جمعت بين شاكوش والبحراوي في الساحل الشمالي، فعندنا صعد شاكوش على المسرح، وكانت فرقة رضا مازالت متواجدة على المسرح، فقرر مطرب المهرجانات أنه لن يستكمل فقرته إلا عندما تغادر الفرقة الأولى المسرح، ونُفذ طلبه ذ وسط ا ســـ تياء من أعضاء الفرقة.

وقبل انتهاء فقرة شاكوش، صعدت فرقة البحراوي من جديد للمسرح، مما أ ثـــ ار غـــ ضب شاكوش، ووجه لهم إشارات خا ر جة وبــــ ذ يئة، فردت عليه الفرقة وتبادلوا الســـ باب، لولا تدخل حمو بيكا لتهدئة الوضع.

وتدخلت نقابة المهن الموسيقية بإيقاف شاكوش والبحراوي عن الغناء لمدة شهر.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *