الرئيسية / فنون / حلا شيحة توجه رسالة شكر لـ محمود سعد.. اعرف الحكاية

حلا شيحة توجه رسالة شكر لـ محمود سعد.. اعرف الحكاية

وجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة شكر للإعلامي محمود سعد، بعد الحديث عن الصداقة القوية التي جمعتهما أكثر من 20 سنة بداية من قرار ارتدائها الحجاب.

وكتبت حلا شيحة، في منشور عبر خاصية ستوري، على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلة: محمود سعد من أجمل الناس اللي تقابلوهم في الحياة.

في سياق متصل، كشف محمود سعد عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، تفاصيل الصداقة القوية التي جمعته مع الفنانة حلا شيحا، مؤكدًا أنه كان شاهدًا على مراحل تذ بذ بها في موضوع ارتداء الحجاب في بعض مراحل حياتها.

وقال محمود سعد في الفيديو إنه جلس مع حلا في فترة رغبتها على الحجاب أكثر من 6 ساعات وحكت له أنها ترى أحلامًا وكوابيس بشأن الحجاب، ما جعله يرى أن الفكرة نابعة من داخلها، موضحًا: كل إنسان يمر بمرحلة من التنا قض في شخصيته، وأنا مريت بمثل هذه التجارب على مستوى حياتي العــ  ملية.

وعن الا نتقا دات التي تتعرض لها حلا شيحة بعد أ ز متها الأخيرة، قال: حلا أخلاقها كويسة جدا، وأحلامها محدودة جدا، أنا أعرفها من أكتر من 20 سنة، عمرى ماشوفتها بتـــ ذ م في حد، هي دايما شايفة كل الناس طيبة وبريئة، ما تتجوز حلا شيخة وتتبسط إيه المشـــ كلة، والله ست دي كويسة وعلى المكـــ شوف.

ومؤخرًا، أ ثا رت حلا شيحة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورها المنتشر دون الحجاب، وأكدت أنها لا تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا على انستجرام فقط، ولا تملك أي حسابات على فيس بوك، شاكرةً إدارة فيس بوك على إغلاق كل الحسابات المــ ز يفة وتحمل اسمها.

 

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *