الرئيسية / فنون / شخصية رايقة وبنعرف نتخـــ ا نق.. المطرب أبو يتحدث عن زوجته – فيديو

شخصية رايقة وبنعرف نتخـــ ا نق.. المطرب أبو يتحدث عن زوجته – فيديو

قالت المطرب أبو، إنه يحب زوجته كثيرا، متابعا: “لما عملت أغنية 3 دقات كنا متخـــ ا نقين وكنا مقررين الا نفـــ صال، ولكن كنت عايز أصالحها، وعملت أغنية 1000 احتمال كان تلحينها وفكرتها أول ما سبنا بعض.

وتابع أبو، في لقاءه مع الإعلامية جاسمين طه زكي، ببرنامج “مساء dmc” الذى يذاع عبر قناة dmc، أن الحياة تدب في المنزل عندما تعود زوجته إليه وتتواجد به بعد عودتها من العمل، فيما ظل إبو يتغـــ زل في زوجته على الهواء، الأمر الذى أ ثــ ار إعجاب الإعلامية جاسمين طه بشكل كبير.

وكشف الفنان أبو عن أحد الأسباب المهمة التي جذ بته لزوجته وشجعته على الارتباط بها: أنا إتجوزت كبير في السن ومكنتش بافكر في الجواز، بس نهال أنا حبيتها جدا، واكتشفت إن هي كمان شخصية رايقة.

وأضاف: من الأسباب المهمة، غير كل المميزات اللي فيها، إن إحنا بنعرف نتخــ ا نق. يعني لما نتخــ ا نق بنتخــ ا نق على قد الموضوع، ومفيش حد بياخد الحكاية أكبر من حجمها، فبتبقى اختلاف أكتر ما هي خنــ ا قة.

قالت نيهال لهيطة زوجة النجم أبو ، تعرفت على أبو في الجامعة وكان دائما متواجد في الصورة ولكني كنت صديقة أخوه الأصغر، وأشارت إلى أنها قابلت أبو أكثر من مرة صدفة.

وأضافت نيهال لهيطة ، ذات مرة ذهب لاجتماع لمقابلة عمل وتأخرت علي ميعادي وقال لي صاحب العمل تأخرتي علي ميعادك ولدي شخصية مهمة سوف اقابلها وبالصدفة اكتشفت أن أبو هو الشخصية المهمة.

ومن جانبه أوضح أبو ، أنه عندما رأى زوجته في مقابلة العمل سلمت عليها بحرارة لأني لم أرها منذ فترة طويلة، ولكني كنت أعرفها جيدا، وبعدها قالت لي كنت سوف أقوم بعزومتك على حفلة مايكل جاكسون.

وتابع أبو ، نيهال عندما دخلت لتعزمني على الفيس بوك وجدت أنها أرسلت رسالة لي منذ عامين تهنئة بعيد ميلادي ولم أرد عليها .

شاهد أيضاً

موسى وحلاوتهم في الجونة.. سمية الخشاب في وصلة ر قــ ص مع محمد رمضان- فيديو

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها، بفيديو ر ا قص، ظهرت فيه بصحبة الفنان محمد رمضان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *