الرئيسية / فنون / عفاف شعيب تكشف عن نبوءة أحمد زكي التي تحققت – فيديو

عفاف شعيب تكشف عن نبوءة أحمد زكي التي تحققت – فيديو

تحدثت الفنانة عفاف شعيب عن نبوءة خيــ ا لية للفنان الراحل أحمد زكي وقت دراستهما بمعهد الفنون المسرحية.

حلت عفاف شعيب ضيفة على الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج حروف الجر عبر محطة نجوم إف إم، وكشفت عن ذكرياتها مع أحمد زكي في مرحلة البدايات.

قالت عفاف شعيب إن أحمد زكي دخل إلى قاعة المحاضرات في عامه الدراسي الأول بالمعهد، وأحضر سلم خشبي مرتفع، وصعد ليكتب أعلى السبورة جملة “أفلام عفاف شعيب تقدم أحمد زكي في”، وهي الجملة التي لفــ تت انتباه الجميع.

أضافت أنها دخلت إلى قاعة المحاضرات وفو جـــ ئت بالعبارة وسألت عن الشخص الذي كتبها، ووجدت أحمد زكي يخبرها أنه من فعلها، وظلت تمـــ زح معه حول سبب اختياره لها لتكون منتجة تمتلك شركة أفلام وتقدمه للجمهور، لكنه لم يجد مبررا لما فعله سوى أنه شعر بذلك.

أوضحت عفاف شعيب أن العبارة أستوقفت كل أساتذة المعهد، الذين كانوا يسألوا عن كاتب العبارة، وسرعان ما اشتهرت جملة “أفلام عفاف شعيب تقدم أحمد زكي في”.

أشارت إلى أن السنوات مرت وأثناء زواجها من المنتج رياض العـــ ر يان، كان يبحث عن بطل لمسلسل بستان الشــ وك بعد اعتذار نور الشريف، ورشحت له أحمد زكي، الذي كان يشارك وقتها في مسرحية مدرسة المشاغبين، لكنه رفض وأكد لها عدم اقتناعه بقدرته على أن يصبح نجما.

 

تابعت أن رياض العــ ر يان اختار محمود ياسين الذي اعتذر وبعده فاروق الفيشاوي الذي اعتذر أيضا، وفي النهاية ذهب الدور إلى أحمد زكي في أول أدوار البطولة، وبعد نجاح مسلسل بستان الشــ و ك، تحققت النبوءة حيث قدمته عفاف شعيب عن طريق شركة الإنتاج المملوكة لزوجها في ذلك الوقت.

 

شاهد أيضاً

الظهور الأول لابنة الفنان منذر رياحنة.. وهكذا تحدثت عن أعماله – صور وفيديو

ا قتــــ حمت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها خلال مقابلة أجراها معه برنامج ET بالعربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *