الرئيسية / فنون / كندة علوش تهنئ والدتها بعيد ميلادها بصورة تجمعهما: أحلى أم وأحلى تيتا

كندة علوش تهنئ والدتها بعيد ميلادها بصورة تجمعهما: أحلى أم وأحلى تيتا

كشفت الفنانة كندة علوش عن صور تجمعها بوالدتها في أكثر من مناسبة، كما نشرت صورة ظهرت فيها ابنتها حياة، وذلك احتفالاً بعيد ميلاد والدتها، وعلقت كندة على الصور من خلال أكونت الإنستجرام الخاص بها بـ”مامي حبيبتي كل سنة وأنت حبيبة قلبي أحلى أم وأحلى رفيقة وأحلى تيتة لحيوة.. الله يخليلي ياكي ياروحي ولا يحرمني مني ويسعد قلبك على طول.

وكانت قد استعادت النجمة السورية كندة علوش، ذكريات صورة تجمعها بزوجها الفنان عمرو يوسف وصحبتها بتعليق رومانسي عبرت فيه عن مدى حبها لزوجها، ونشرت كندة علوش الصورة على حسابها بموقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “هي الصورة من سنتين بالظبط كان لون السما أحلى والشجر أحلى الدنيا تغيرت كتير من سنتين لهلأ.. بس وجودك جنبي بيهون اي شي صـــ عب.

وعبرت الفنانة كندة علوش، عن امنياتها بأن تحمل الأيام القادمة الخير لها ولزوجها النجم عمرو يوسف، قائلة: يا رب الأيام الجاية تكون أحلى علينا وعلى كل الناس وتحمل معها الخير والفرج والفرح للجميع.


وكانت آخر أعمال كندة علوش فى مسلسل “إلا أنا”، فى حكاية “ضى القمر” من إخراج أحمد حسن ويشارك فى بطولتها محمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب وريهام نبيل وياسمين موافى وعدد آخرمن الفنانين الشباب، وتدور الأحداث حول الشيف عاليا التي يضعها حلمها هي وزوجها في الإنجاب تحت ضــ غط كبير يجعل علاقتهما الزوجية تمر بالكثير من الصــ عــ و بات.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *