الرئيسية / فنون / مشــ ا جرة بين حسن شاكوش ورضا البحراوي في الساحل الشمالي.. وحمو بيكا يتدخل – فيديو

مشــ ا جرة بين حسن شاكوش ورضا البحراوي في الساحل الشمالي.. وحمو بيكا يتدخل – فيديو

وقعت مشــ ا جرة جديدة بين مغني المهرجانات حسن شاكوش، والمطرب الشعبي رضا البحراوي، وذلك خلال حفل جمع شاكوش والبحراوي وحمو بيكا في الساحل الشمالي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يكشف المشــ ا جرة بين الطرفين حسن شاكوش وفرقة رضا البحراوي على المسرح وتدخل حمو بيكا لمحاولة إنهاء الخــ لا ف، عبر حسابه بموقع فيس بوك.

وأوضح أن بداية الأ ز مة كانت بعدما صعد حسن شاكوش علي المسرح، في الوقت نفسه كانت فرقة رضا البحراوي على المسرح، بينما أصر شاكوش أنه لم يكمل فقرته إلا بعد خروج فرقة البحراوي من المسرح، وبالفعل طلبه اتنفذ وسط ا ســـ تياء من أعضاء الفرقة

وفــ و جئ حسن شاكوش بصعود فرقة رضا البحراوي على المسرح قبل أن ينهي حسن شاكوش فقرته الغنائية، وهو ما أ ثــ ار غـــ ضب حسن شاكوش، ووجه لهم إشارات خــ ا رجة وبـــ ذ يئة ومن هنا انهال الســ باب بينه وبين فرقة رضا البحراوي.

من جانبه، حاول هنا حموبيكا التدخل في الموضوع وإنهاء الأمر قبل أن تتصاعد المشــ ا جرة، وتحدث كــ ا ر ثة حقيقة في الساحل الشمالي.

ومع وصول رضا البحراوي للحفل وعلم بما حدث مع فرقته وحسن شاكوش، وجه التحية لفرقته الموسيقية وبدأ يغني وبعدها وقف الغنا، ونادى على حسن شاكوش، ســــ ا خرًا: شاكوش فين.. مشي.. كنت عايزه والله.. نفسي فيه بس للأسف خد بعضه وجري..عايزه يدعي لحمو بيكا.

شاهد أيضاً

يا ولية نّضّفي السواد اللي في قلبك.. حورية فرغلي توجه رسالة قوية لسماح السعيد- صور وتفاصيل

تعتبر الفنانة حورية فرغلي أحد أهم الفنانات في مصر في الفترة الأخيرة، بعد نجاحاتها المتوالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *