الرئيسية / فنون / عمرو أديب بعد سحب الدكتوراه من محمد رمضان: لا هيكسب ولا هيربح

عمرو أديب بعد سحب الدكتوراه من محمد رمضان: لا هيكسب ولا هيربح

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة مبــ همة وبطريقة غير مباشرة للفنان محمد رمضان، وذلك بعد أن سحب المركز الثقافي الألماني الدكتوراه الفخرية والتكريم.

وكتب عمرو أديب عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة تويتر: لا حيكسب ولا يربح وهيفضل ذ نب الراجل وعيلته في رقبته العمر كله.

كما تابع عمرو أديب قائلا: ربك مش حيسيبه سنة كاملة لا مسلسل نجح ولا كليب فــ ر قع كله فـــ شل في فـــ شل وكـــ ذب في كـــ ذب وأي كـــ ذبة تتحول لفـــ ضـــ يحة كبيرة في ساعات قليلة جدا.. سبحان الذي لا يغفل ولا ينام.

كان محمد رمضان نشر صورة له وهو يحمل طفلة لبنانية، مشيرًا إلى أنها أصغر معجباته من لبنان، وذلك بعد وقت قليل من إعلان المركز الثقافي الألماني بـ لبنان سحب الدكتوراه الفخرية منه ولقب سفير الشباب العربي، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع فيسبوك، معلقًا عليها: مع أصغر معجباتي في لبنان ربنا يحفظها لأسرتها.

يُشار إلى أن المركز الثقافي الألماني اعتذر للشعب والحكومة المصرية عن تكريم محمد رمضان، لافتًا إلى أنهم لم يكونوا على علم بواقعة الطيار أشرف أبو اليسر الذي تسبب محمد رمضان في فــ صله من العمل ورفض إعطاءه مبلغ التعويض المادي الذي حصل عليه من المحكمة بالإضافة إلى ظهور محمد رمضان مع الممثل الصهيوني، وذلك حسب البيان الذي أصدره المركز الألماني برئاسة الدكتور محمود عبد الله الخطيب.

شاهد أيضاً

سعره خــ ر افي.. اعرف تكلفة فستان ريا أبي راشد في الجونة السينمائي

حالة كبيرة من الجــ دل أ ثيــ رت في الساعات الماضية حول الإعلامية ريا أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *