الرئيسية / فنون / شقيق الفنانة نانسي عجرم يدخل قفص الزوجية في قبرص

شقيق الفنانة نانسي عجرم يدخل قفص الزوجية في قبرص

تزوج الفنان نبيل عجرم، شقيق المطربة نانسي عجرم، ودخل قفص الزوجية بقبرص، وودع نبيل عجرم العز و بية في عشاء صغير يضم العائلة ويضم شقيقتيه نانسي عجرم، ونادين عجرم.

نشر الملحن نبيل عجرم صورة له بصحبة زوجته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعد عقد قرانهما، وترتدي عروسه الفستان الأبيض.

في نفس السياق شاركت شقيقته نادين عجرم بعض الصور له ولزوجته في عقد قرانهما بصحبة العائلة في العشاء خلال عقد القران على موقع انستجرام، وستحيي شقيقتهم الفنانة نانسي عجرم حفل الزفاف بلبنان.

يشار إلى أن الملحن نبيل عجرم اشترك مع شقيقته نانسي في الكثير من الأعمال منها أغنية «ماتحكم عحدا» تتر مسلسل «راحوا» والأغنية من كلمات منير أبو عساف والأغنية حققت ما يزيد على مليون وربع مشاهدة على موقع يوتيوب منذ طرحها حتى الآن.

يذكر أن الملحن نبيل عجرم بدأ مشواره الفني كمطرب وكانت أول أعماله هي أغنية «بياع الورد» وقدم بعدها مجموعة من الأغاني منها ليش عــ ذ بني وحكايتك إيه وأغنية سبحان الله، ولكنه لم يكمل في مشواره الغنائي واتجه للتلحين

وهو يعمل أيضا في مجال العقارات مع والده بجانب الفن، ويمــ ا ر س فن التلحين كهواية بعد تركه الغناء ولكن هو ليس عمله الأساسي، ويشار إلى أن العروسين سيقيمان حفل زفاف قريبًا في لبنان بعد عقد قرانهما في قبرص بحضور العائلة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nabil Ajram (@nabilajram)

شاهد أيضاً

تعرف على صاحب أغلى إطلالة بمهرجان الجونة.. قدرت بمليون دولار

تعد النجمات الأكثر خــ طــ فا لأنظار الجمهور وعدسات المصورين على الريد كاربت لأي مهرجان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *