الرئيسية / فنون / سمية الخشاب تدافع عن صورتها المثـــ يرة للجدل: أنتوا عالم غـــ ر يبة بتحبوا الزيطة

سمية الخشاب تدافع عن صورتها المثـــ يرة للجدل: أنتوا عالم غـــ ر يبة بتحبوا الزيطة

تحرص الفنانة سمية الخشاب على التحاور مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقررت توضيح ما قصدته بصورتها المثـــ يرة للجدل التي نشرتها بعد ساعات من إعلان زواج طلـــ يقها المطرب أحمد سعد.

نشرت سمية الخشاب صورة لها، وتحدثت عن النية الصافية والسلام النفسي، وتلقت تعليقات مختلفة دفعتها لغلق التعليقات على الصورة، لكنها تلقت قبلها سؤالا من أحد متابعيها عن المقصود بصورتها التي أ ثــ ا رت الجدل، فردت عليه موضحة: “مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعامله فالصوره نص قلب وكاتبه علي تويتر بحبكم اوي تحتها، محتاجين ايه تفهموه اكتر من كده؟”.

أضافت: ” أنا مش مسئوله عن أي فبـــ ر كة أو عن أي شخص بيعمل سكرينات ليا أو لأي شخص تاني عشان يعمل فتن وزيطة ومواضيع ملهاش أي لازمة والناس تمشي وراه، ويلم ترافيك”.

تابعت سمية الخشاب: “أنا بحب جمهوري وبحترمه ومش مسئوله عن أي نوايا أخري.. شكرا”.

كما تلقت سؤالا آخر من أحد المتابعين يسألها عن صورة منسوبة لحساب أحمد سعد الشخصي، للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي، وهو ما جعلها تنفي صحة الصورة قائلة: “ودي كمان متفـــ بركه ريحوا نفسكم بقي مكتوب تحتها من ٤ ساعات يعني المفروض نزلت واتسابت ٤ ساعات إزاي يعني؟”.

اختتمت توضيحاتها وكتبت: ” ده أنتوا عالم غـــ ر يبه بتحبوا الزيطه، ربنا يعينكم علي نفسكم وبس… أه وكمان مش كامله وملهاش أساس من الصحة”.

شاهد أيضاً

الظهور الأول لابنة الفنان منذر رياحنة.. وهكذا تحدثت عن أعماله – صور وفيديو

ا قتــــ حمت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها خلال مقابلة أجراها معه برنامج ET بالعربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *