الرئيسية / فنون / منى زكي: أول مرة أشوف أحمد حلمي قلت ده ر خـــــم قوي وهذا سبب رفض أهلي زواجي منه.. وتؤكد: بابا اختلق قصة يوم كتب كتابي وكان حيـــ بوظ

منى زكي: أول مرة أشوف أحمد حلمي قلت ده ر خـــــم قوي وهذا سبب رفض أهلي زواجي منه.. وتؤكد: بابا اختلق قصة يوم كتب كتابي وكان حيـــ بوظ

أشادت الفنانة إسعاد يونس بضيفتها في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “صاحبة السعادة” على قناة dmc، الفنانة منى زكي، وتأثيرها الكبير على أبناء جيلها، ووصفتها بأنها “كائن لازم يتذاكر”.

استعادت الفنانة منى زكي انطباعها في لقائها الأول بزوجها، الفنان أحمد حلمي، أثناء التحضيرات لعمل مسرحية كان من المفترض أن يشاركا بها.

وخلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” على قناة dmc، أوضحت منى زكي أن اللقاء حدث في مكتب المنتج محمد فوزي، أثناء تحضيرات مسرحية من بطولة الراحل عامر منيب، ومع كاست كبير جدا، وأعلمها المنتج بأنه يفكر في الاستعانة بأحمد حلمي، الذي كان في ذلك الوقت يقدم برنامج “لعب عيال”، وكانت هي من المعجبين بالبرنامج، لكنها لا تعرف شكل أحمد حلمي، لأنه كان يقدم البرنامج وظهره للكاميرا، فرحبت بالفكرة لرغبتها في رؤية وجهه.

وقالت منى زكي: جابه المكتب، لقيت حد سلم عليا، عارفة الناس اللي بتسلم عليكي وهيا ما بتبصش عليكي، وقعد على الكرسي واتكلم شوية مع أستاذ محمد فوزي. جاله تليفون، وأستاذ محمد فوزي خدني على البلكونة، وبيقوللي إيه رأيك، قلتله ده طلع ر خـــــ م قوي، ده ألذ قوي على التليفزيون.

وأضافت منى زكي أنها قررت الاعتذار عن المسرحية ولم تعلن قرارها، وأحس أحمد حلمي بذلك، فطلب منها تبادل أرقام التليفون للبقاء على اتصال.

وتابعت: بقينا نتكلم في التليفون عادي، وبقينا صحاب جدا، وعرفته على صحابي من زمان، وإذ فـــ جـــ أة اعترفلي إنه بيحبني.

أوضحت الفنانة منى زكي أنها فكرت كثيرا في اعتراف زوجها، الفنان أحمد حلمي، لها بحبه قبل سفرها للعمل في فيلم أفريكانو، وفكرت في احتمال رفض أهله لزواجهما.

و قالت منى زكي: الوقت اللي أخدته أفكر فيه، كان عندي إحساس هو إزاي أهله حيوافقوا. ما أنا ممثلة، وإنك تبقي ست وبتمثلي في وطن عربي عموما ده شيء صــــ عب.

ووصفت منى زكي اعتراف أحمد حلمي بحبه بأنه كان مفـــ ا جئا لها ولحظة غريبة، لأنهما كانا في مرحلة الصداقة، ولهذا لم تعرف كيف ترد عليه.

وأضافت: كان جوايا إن ده حد من صحابي اللي بحب أقعد معاه جدا، وبحكيله حاجات كتير. بعدين سافرت أشتغل، وطول ما أنا في السفر الموضوع مش رايح من بالي. ابتديت أراجع حاجات كتير في صفات أحمد. فابتديت أحس إن عنده نبل ورقي وطيبة في التعامل مش عادية، وإني عمري ما شفت حد فنان بالشكل ده، وعنده تسامح يفوق أي حد قابلته في حياتي قبل كده.

كشفت الفنانة منى زكي عن سبب رفض والديها زواجها من الفنان أحمد حلمي عندما تقدم لخطبتها في البداية.

وقالت منى زكي إن والديها رفضا زواجها من أحمد حلمي في البداية نظرا لأنه كان في بدايته الفنية ولا يتمتع بالشهرة التي تتمتع بها منى زكي.

وأضافت منى زكي إن والدها أجلسها على ركبتيه وبــــ كى وسألها عن رغبتها في الزواج من حلمي رغم قلة امكانياته مشيرة إلى أنها موافقتها جعلت والدها يخفف من مطالبه في الزواج.

قالت الفنانة منى زكي إن والدها اخــــ تلق قصة يوم كتب كتابها كادت تحول دون إتمامه.

وروت منى زكي كواليس الفترة التي أعقبت اعتراف زوجها الفنان أحمد حلمي لها بحبه، وكيف بدأت هي أيضا تشعر بالحب نحوه، وتفكر معه في طريقة لإقناع أهلها بزواجهما، خاصة وأن تجاربها السابقة مع الخطوبة كانت دائما فترة صـــ عبة وفترة شد عصـــ بي لوالدها. موضحة أنها حاولت جس نبض والدها ووالدتها في موضوع زواجهما، ووجدت اعتراضا منهما معا.

وقالت منى زكي: كان جالي عرسان قبل كده، وكنت مخطوبة قبل كده، وكانت أقصى مدة سنة، وكانت بتبقى سنة سودا عليا ونـــ كد، وبابايا بيبقى أ عصـــ ا به تعبــــ ا نة، وماما نفس القصة.

وأضافت: فاكرة يوم فرحي، بابا ماسكني، وخالتي ماشية وراه، بتعيد وتزيد في جملة لما توصل لأحمد يا علي إديله منى عادي، عشان ما يقررش أي حاجة تانية. ويوم كتب الكتاب كان حيبــــ و ظ، والجوازة كلها كانت حتتفركش. بابايا اخـــ تلق قصة، وا ضـــ طريت أكلم مامته جدتي، الناس جاية كمان ساعتين ولازم الموقف يهدا.

رغم إن مشهد الإ غـــ تـــ صاب في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عرض في موسم رمضان 2021 اعتبره الكثيرون من أ صـــ عب مشاهد المسلسل إلا أن الفنانة منى زكي كان لها رأي آخر.

و قالت منى زكي إن مشهد الولادة كان من أ صـــ عب مشاهدها في مسلسل “لعبة نيوتن” نظرا لأن تم تصويره بصورة منـــ فصلة أي على مدار شهور وليس أيام.

 

وأشارت منى زكي إلى أن المخرج تامر محسن كان يطلب منها إعادة بعض مشاهد الولادة أكثر من مرة.

يشار إلى أن منى زكي شاركت في رمضان 2021 بمسلسل “لعبة نيوتن”.

على جانب آخر تنشغل منى زكي في تصوير دورها في فيلم جديد يجمعها بالفنان محمد هنيدي بعد 23 عاما من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” الذي تم عرضه عام 1998، من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ويشاركهما البطولة أحمد السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول وتارا عماد.

شاهد أيضاً

الظهور الأول لابنة الفنان منذر رياحنة.. وهكذا تحدثت عن أعماله – صور وفيديو

ا قتــــ حمت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها خلال مقابلة أجراها معه برنامج ET بالعربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *