الرئيسية / فنون / تعــ دّ يت على حياتي الشخصية.. معز مسعود يعلن مقــ ا ضاة الناقد طارق الشناوي بسبب حلا شيحة – فيديو

تعــ دّ يت على حياتي الشخصية.. معز مسعود يعلن مقــ ا ضاة الناقد طارق الشناوي بسبب حلا شيحة – فيديو

أعلن المنتج معز مسعود عن اعتزامه مقــ ا ضاة الناقد الفني طارق الشناوي، على خلفية تصريحات الأخير في برنامج “نص الكلام” من تقديم راغدة شلهوب.

نشر معز مسعود صورة من فيديو للحلقة وكتب: “‏طارق الشناوي: تعمّدت الإ ســ ا ءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصّصك كالعادة وتعــ د ّيت على حياتي الشخصية وأ ســ أ تَ إليّ وإلى زوجتي وأهلها”.

أضاف: فمن واجبنا انا وزوجتي كمواطنيْن مصرييْن أن نقــ ا ضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها ور د عاً لكل من يقـــ حم نفسه في حياة الناس الشخصية.

يأتي ذلك بعد حديث الناقد طارق الشناوي في البرنامج، والذي حلل فيه قرارات حلا شيحة فيما يتعلق بالحجاب ومواقفها المتغيرة تجاه الفن والعمل بالتمثيل، مشيرا إلى أنها كانت تحتاج إلى إعادة تأهيل بعد ا نفـــ صا لها عن زوجها السابق.

كما ربط الشناوي أ ز مــ ات حلا شيحة الأخيرة بزواجها من معز مسعود، مستشهدا بزيجته السابقة من الفنانة شيري عادل، وعدم قدرته على إ جــ بــ ارها على ارتداء الحجاب، وهو ما جعله يتعامل مع زواجه بحلا بشكل ثــ أ ر ي، ليقنعها بالحجاب، إلى جانب امتلاكه لمشروع فني تقع وراءه دوافع دينية شبيهة بمشروع الإخوان المسلمين الفني.

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *