الرئيسية / فنون / فرحة أبو وديع .. جورج وسوف يحتفل بزفاف ابنه جونيور- فيديو

فرحة أبو وديع .. جورج وسوف يحتفل بزفاف ابنه جونيور- فيديو

احتفل الفنان السوري جورج وسوف بزفاف ابنه جورج جونيور وسوف، أصغر أبنائه، على ايلينا سركيس، وسط حضور من الأسرة والعائلة وبعض الفنانين والإعلامي نيشان.

نشر الإعلامي نيشان مقطع فيديو من حفل الزفاف ظهر فيه الفنان الكبير جورج وسوف مع نجله في حفل الزفاف.

وكتب نيشان على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «فرحة أبو وديع.. زفاف نجله جورج وسوف جونيور».

وكان قد احتفل الثنائي بخطبتهما في شهر ديسمبر عام 2020، بعيدًا عن الأضواء وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا.

يُشار إلى أن جورج جونيور هو أصغر أبناء سلطان الطرب، إذ إن لديه ثلاثة أبناء هم وديع وحاتم وجورج إضافة إلى ابنته الوحيدة عيون.

من ناحية أخرى، أحيا سلطان الطرب جورج وسوف واحدًا من أقوى حفلات جدة للمرة الأولى له هناك، وشهد حفل جورج وسوف إقبالًا كبيرًا من الجمهور عشاق سلطان الطرب، إذ نفدت تذاكر الحفل بالكامل وجاءت تجهيزات الحفل على مستوى متميز.

حرص جورج وسوف على توجيه الشكر للهيئة العامة للترفيه وعلى رأسها المستشار تركي آل شيخ ولكل القائمين على الحفل وعلى رأسهم محمد حسنين المدير التنفيذي لشركة Benchmark، معبرًا عن سعادته بالغناء للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، وهنأ الجميع بعيد الأضحى.

كانت آخر أغاني جورج وسوف «ياه عالزمن» حيث طرحها مؤخرًا، باللهجة المصرية، وحققت عدد كبير من المشاهدات متخطية الـ 10 ملايين مشاهدة، على موقع الفيديوهات يوتيوب، من كلمات الشاعر أحمد المالكي، الذي يسجل تعاونه الأول مع الفنان جورج وسوف، وتم تصويرها خلال أكثر من خمسة أيام في لبنان وهي من ألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين، والكليب من إخراج فادي حداد.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *