الرئيسية / فنون / أول صورة للفنانة سحر عبد الحميد من داخل المستشفى بعد تعرضها لو عكة صحية

أول صورة للفنانة سحر عبد الحميد من داخل المستشفى بعد تعرضها لو عكة صحية

نشرت المذيعة ندى رحمي، صورة لوالدتها الفنانة سحر عبد الحميد، من داخل المستشفى، بعد تعرضها الفترة الماضية لو عكة صحية، دخلت على أثرها العنـــــ ا ية المركزة لفترة ثم خرجت منها.

وشاركت ندى رحمي، صورة والدتها عبر خاصية استوري بحسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ووجهت الشكر لكل من اهتم لأمر والدتها وحرص على الاطمئنان عليها.

وكتبت ندى رحمي معلقة على صورة والدتها سحر عبد الحميد من داخل المستشفى: الحمد لله بفضل دعواتكم ماما بتتحسن، شكرا شكرا متشكرة حقيقي، اللهم لك ألف حمد وألف شكر.

ووجهت الشكر لعدد من المواقع الصحفية على اهتمامهم بحالة والدتها الصحية، مضيفة: شكرا لكل المتابعين اللي أقدر أقول عليهم أهلنا مش معجبين، اللي اتواصلوا معانا من كل أنحاء الوطن العربي.

وعبرت عن امتنانها لاهتمام نقابة المهن التمثيلية بوالدتها، قائلة: شكرا نقابة المهن التمثيلية، وكل الشكر والاحترام للدكتور أشرف زكي، النقيب الإنسان والمحترم، شكرا أستاذ منير مكرم لمتابعته الحالة لحظة بلحظة

وكانت كشفت ندى رحمي تفاصيل الو عكة الصحية التي تعرضت لها والدتها، وقالت دخلت مستشفى بالدقي وتم حجزها في العنــــ ا ية المركزة، بعد تعرضها لأ ز مة قلبية نتيجة إ ر هــــ اق شديد.

وأشارت قائلة على حسابها ب، فيس بوك: ضـــ غطها و ا طي جدا على عكس الطبيعي، أحنا عيلة ضـــ غـ طنا عالي بالوراثة أساسا، وكمان قلبها كان بيدق بشكل مـــ ر عب لدرجة أن صـــ د ر ها كان بيترج جامد، زي ما يكون قلبها هيـــ نط من ضلوعها.

 

شاهد أيضاً

موسى وحلاوتهم في الجونة.. سمية الخشاب في وصلة ر قــ ص مع محمد رمضان- فيديو

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها، بفيديو ر ا قص، ظهرت فيه بصحبة الفنان محمد رمضان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *