الرئيسية / فنون / الكينج محمد منير يتراجع عن تشجيع الزمالك ويغازل الأهلي.. تعرف على السبب(فيديو)

الكينج محمد منير يتراجع عن تشجيع الزمالك ويغازل الأهلي.. تعرف على السبب(فيديو)

فاجأ المطرب محمد منير، جمهوره بتراجعه عن تشجيع نادي الزمالك مؤكدًا أنه في الفترة الحالية يحب لاعبي النادي الأهلي وأنه كان من الذين نادوا المشجعين الزملكاوية بتشجيع الأهلي أمام الفريق الألماني بايرن ميونخ.

وانتشر مقطع فيديو لمحمد منير يؤكد فيه تخليه عن مساندة نادي الزمالك وتمنى التوفيق للاعبي الأهلي الذين ظهروا بأداء ممتاز وسرقوا اسم ناديهم وتوجوا ببطولات عديدة.


وقالت الإعلامية إسعاد يونس أثناء استضافتها الكينج محمد منير ، إن منير من أكبر مشجعي الزمالك ليقاطعها منير قائلًا: “كنت من مشجعي الزمالك، لكن حاليا بحب لاعيبة النادي الأهلي وعملت تويتة علي موقع تويتر أن كل المصريين يجب أن يقوموا بتشجيع النادي الأهلي بالرغم من اني من مشجعي البايرن”.

ولاقى التصريح غضبا من محبي محمد منير الزملكاوية عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

محمد منير

 

كشف الكينج محمد منير أنه كان من أكبر مشجعي نادي الزمالك، لكن الآن هو يحب لاعبي النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه أيضا من أكبر مشجعي نادي بايرن ميونخ، ووقت مباراة الأهلى وبايرن ميونخ كان يشجع الأهلي، وذلك خلال الجزء الرابع من حلقة خاصة مع الكينج في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

تفاعلت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى مع إعلان المطرب الكبير محمد منير تراجعه عن تشجيع الزمالك وإعجابه بنجوم القلعة الحمراء.

نشرت الصفحة صورة لمحمد منير يوقع على قميص الاهلى هدية لنجوم المارد الأحمر وعلقت قائلة :”إلى أبنائي كل اللاعبين محبتي لكم إلى الأبد وتسقط العنصرية..دائماً في قلوبنا يا ملك”.

مقطع الفيديو واجه صدى مميز بين مشجعي النادي الأهلي الذين اعتزوا بمساندة محمد منير للقلعة الحمراء، على عكس جماهير الزمالك التي انقسمت بسبب تخلي الكينج عن تشجيع الفريق الأبيض حيث يرى البعض أنه حق أصيل له بسبب مستوى الفريق في الفترة الماضية والأخر يرى أنه يجب مساندة الزمالك في ظل الظروف الحالية.

ونشر الأهلي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة لقميص النادي موقعة من النجم محمد منير: “إلى أبنائي كل اللاعبين محبتي لكم إلى الأبد وتسقط العنصرية”.

أزمة الزمالك والفنان محمد منير تنتهي بـ«موت الملك»

«الملك الحقيقي ليس صائدًا للمجد، المعجب المخلص هو الملك الحقيقي»، هكذا كان رد الحساب الرسمي لنادي الزمالك على إعلان محمد منير تشجيعه للنادي الأهلي، وإمضائه على التي شيرت الأحمر.

ونشر الحساب الرسمي لفريق الزمالك صورة للعبة الشطرنج، وهي تشير إلى موت الملك، اللقب الذي اشتهر به المطرب الكبير محمد منير في الوسط الغنائي منذ بدايته وحتى تألقه على عالم الغناء.

وكان إعلان نجم الغناء المصري محمد منير الملقب بـ«الملك» تشجيع فريق النادي الأهلي لكرة القدم، بعد أن كان من أبرز مشجعي فريق الزمالك، سببا لهجوم العديد من صفحات جماهير الزمالك على «الملك» محمد منير.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلى على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان محمد منير خلال توقيعه على قميص النادي الأهلي، ليؤكد تشجيعه للنادي.

كشف الكينج محمد منير أنه لم يقصد عدم الزواج أو الإنجاب، قائلا: “مش مقصودة إني متجوزش أو ماخلفش فجأة لقيت نفسي فى الستينات بس على فكرة أنا لسه فاتح الباب، ممكن أتجوز بكرة بعده الله أعلم”، وذلك خلال تصريحات الكينج في الجزء الرابع من حلقة خاصة في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنان والإعلامية إسعاد يونس، كما أشار منير إلى أن الغناء ينقذه فى جميع الأوقات، فى الحزن والفرح، وروي أن يوم عزاء والدته دخل الحمام ووجد نفسه يغنى تعبرا عن الحزن الشديد بداخله.

محمد منير

وفى نهاية الحلقة الخاصة عن الكينج في “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس والتي عرضت على مدار 4 أجزاء على قناة dmc، قدم منير أغنية “علموني” وقدم الشكر للفنانة إسعاد يونس على الاستضافة وقبّل رأسها، مشيرا إلى أنها صديقة عمره، كما شكر كل عضو من أعضاء فرقته.

ويعرض برنامج صاحبة السعادة لقاء الكينج محمد منير في 4 أجزاء بعد أن تم عرض الحلقة الأولى والثانية يومى الاثنين والثلاثاء الماضيين.

شاهد أيضاً

شقيقة سعاد حسني: عبد الحليم حافظ تزوجها عرفيا لمدة 6 سنوات وتكشف سبب ا نـ فـ صا لهما (فيديو)

سعاد حسني هي أحد أيقونات السينما المصرية على مدار تاريخها، ودائما يتشوق الجمهور لمعرفة أسرار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *