الرئيسية / فنون / نكشف سر فقدان هنادي مهنا 20 كجم من وزنها.. مبروك لقد اسعدتيني حقًا

نكشف سر فقدان هنادي مهنا 20 كجم من وزنها.. مبروك لقد اسعدتيني حقًا

بعدما تصدرت محركات البحث على جوجل، وتساءل الجمهور عن سر نحافتها التي أفقدتها الكثير من وزنها، نكشف سر نحافة الفنانة هنادي مهنا، بعد ظهورها بشكل نحيف في أحدث ظهور ببيروت مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح، الأمر الذي أ ثــ ا ر حيرة الجمهور.


وقالت مصادر خاصة إن الفنانة هنادي مهنا خسرت 20 كيلو من وزنها في الفترة الأخيرة، وذلك بعد إجرائها عـ مــ لية تكميم، وما شجعها على إجراء تلك العــ مــ لية، التـــ نمر الذي تعرضت له من الجمهور في رمضان 2020، بسبب زيادة وزنها في مسلسل خيـــ ا نة عهد مع الفنانة يسرا.

نشر الدكتور أسامة ياسين، طبيب جراحة السمنة والتجميل صورة تجمعه مع الفنانة هنادي مهنا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: هنادي مهنا المذ هــ لة مبروك لقد اسعدتيني حقًا، ليؤكد بذلك أنه أجرى للفنانة عــ مــ لية تكميم.

ولاحظ الجمهور خــ سارة هنادي وزنها، بعدما حضرت العرض الخاص لفيلم العارف الذي يشارك في بطولته زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وحينها امتنعت عن إجراء اللقاءات الصحفية والإعلامية حتى لا يسألها أحد عن وزنها.


وفي سياق متصل، شاركت هنادي مهنا متابعيها صور الاحتفال بعيد زواجها، عبر حسابها بموقع انستجرام، معلقة: “دائمًا ممتنة لوجودك، أشكركم على هذه المــ فــ ا جأة الجميلة، وعلى رسم الابتسامة على وجهي في الثانية التي أفتح عيني فيها في الصباح.


وأضافت في رسالتها: أنا أحبك، وشكرًا لبابا وماما على كل شيء، وأشكركم أصدقائي على تواجدكم دائمًا.. الاحتفال بعيد ميلادي.

 

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *