الرئيسية / فنون / يسرا: الجمهور هيتفاجئ بدور باسل خياط وأروى بمسلسل حرب أهلية فى رمضان

يسرا: الجمهور هيتفاجئ بدور باسل خياط وأروى بمسلسل حرب أهلية فى رمضان

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها بتقديمها لمسلسل “حرب أهلية”، في شهر رمضان المقبل، موضحة أن المسلسل تشارك فيه الفنانة أروى، وأنه أول مرة تلتقى بها في عمل درامى، متابعة: “سعيدة جدا بالمجموعة الكبيرة والمهمة التى تشاركنى في العمل الدرامى”.

وتابعت الفنانة يسرا : “سعيدة بالأعمال الوطنية التى ستعرض فى رمضان المقبل لأن كل واحد فينا فيه ألماسة اسمها الوطن، ونتمنى أن نفعل أي شيء للوطن وخدمته”، موضحة أن مسلسل حرب أهلية قصة أحمد عادل، وإنتاج جمال العدل وسينرجى، وإخراج سامح عبد العزيز وتصوير يوسف بارود، موضحة أن المسلسل يشارك فيه الفنان باسل خياط، وهو أول مرة ألتقى به في عمل درامى، مضيفة: الجمهور هيتفاجئ بدور باسل وأروى فى المسلسل”.

واستطردت الفنانة يسرا: “في شهر رمضان إذا لم يكن لدى تصوير فأنا أكون في المنزل، ولو فى التصوير بنفطر ونتسحر مع بعض أنا وفريق العمل، لأنى اعتبره عائلتى الكبيرة”، متابعة: “أمى كانت متعودة تجمعنى أنا وأصحابى في رمضان”.

وكشف تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن البوستر الرسمي لمسلسل “حرب أهلية” وتصدره كل من بطلة العمل النجمة يسرا وباسل خياط، وعلق قائلا على صفحة التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “رمضان 2021 إن شاء الله”.

ونشر «مرسي» البرومو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتب:«(حرب اهلية) حصرياً على (سي بي سي) رمضان ٢٠٢١ ان شاء الله انتاج العدل_جروب، المتحدة»

أكد المنتج جمال العدل استبعاد الفنانة سارة التونسي من مسلسل حرب أهلية الذي تلعب بطولته النجمة يسرا والفنان باسل خياط، ويخوضان به السباق الرمضاني المقبل.

وقال «العدل» إن سبب استبعاد التونسي هو افتعالها لبعض المشاكل، والتى كانت ستؤثر بالسلب على أجواء العمل بالمسلسل، بالإضافة إلى عدم وجود تصاريح وورق نقابي لها، رغم انها وعدت بأنها سوف توفره ولم يحدث.

مؤكدا:«النقابة تواصلت مع ادارة الانتاج وفضت مشاركتها في العمل دون تصاريح خاصة وان مساحة دورها كبيرة في العمل،ولهذا السبب اضطر لتغييرها، لذلك قام باستبعادها، واختارت الفنانة اروي جودة لأداء الدور والشخصية، وهو دور ذو مساحة ومؤثر وفعال في سياق الأحداث».

وردت التونسي على هذا الاستبعاد قائلة إنه «احتراما لجمهوري العزيز و للصحفيين و وسائل الإعلام التونسية و المصرية و العربية عموما و احتراما لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخضفي أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسل «حرب أهلية«و بخصوص ما حدث (و هو ما قمت بإثباته في محاضر رسمية ) و ذلك إلى حيناستكمال تحقيقات النقابة والجهات القضائية، رغم حجم الضغوط التي أتعرض إليها لمنعي من استكمال ما بدأت. لكن كلي ثقة في القضاءالمصري«.

وأضافت في بوست كتبته عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «لم أود الإدلاء بأي تصريحات و لكن حفاظا علىسمعتي (الشخصية و المهنية ) والتي تمسني و تمس عائلتي وبلدي تونس بشكل أكبر فإنني أنفي كل ما تردد على لسان شركة «العدلجروب«بخصوص حصولي على تصريحات العمل أو أن يكون لدي مشاكل قانونية في مصر، أو أن أكون تسببت في مشاكل في كواليسالمسلسل و كل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل و الإدعاءات الكاذبة سيحاسب قانونا بتهمة التشهير و تشويه السمعة«.

واستكملت: «أود التنويه أن خصمي في هذه القضية هو «شركة العدل الجروب«فقط لا غير! حيث أن التعاقد بيننا تم قبل شراكتهم مع المنتج تامرمرسي رئيس مجلس إدارة «الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية«وصاحب شركة «سينرجي«المشهود لهم بالاحترافية و احترام أخلاقياتالمهنة وقد جمعتني بهم تجارب ناجحة وذكريات جميلة«.

قصة مسلسل حرب أهلية للفنانة يسرا
واعتادت الفنانة يسرا الظهور بشكل مختلف كل عام عن ما سبق، لذلك ينتظر جمهورها مسلسل حرب أهلية بلهفة شديدة، وتجسد يسرا هذا العام شخصية طبيبة تجميل أهلمت في تربية ابنتها التي تجسدها الفنانة جميلة عوض.

واهتمت بها زوجة أبيها الأخرى والتي تعتبر ضرة يسرا ضمن الأحداث والتي تجسدها سنيتا خليفة، وتدخلان الضرتان في صراع طوال الأحداث، ولكن الأمر يصبح أكثر صعوبة على يسرا بعدما تصبح أبنتها جاحدة عليها وقاسية القلب تجاها بسبب تركها وهي طفلة مما جعلها تميل لزوجة أبيها، كماما تواجه يسرا العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.


القنوات الناقلة لمسلسل حرب أهلية في رمضان 2021

ويبحث جمهور يسرا ومتابعيها على القنوات لناقلة لمسلسلها الجديد ومن المتوقع أن يعرض خلال الشهر الكريم عبر شاشة قناة cbc وcbc دراما، بالإضافة إلى عرضه خلال بعض القنوات لعربية الفضائية الأخرى، فضلًا عن عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

وبدأت منذ فترة النجمة يسرا تصوير مشاهدها فى مسلسلها الرمضانى المقبل “حرب أهلية”، وتظهر يسرا فى دور جديد عليها تماماً، وتعمل طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

تصور النجمة يسرا عدد ساعات طويلة قد تصل إلى 20 ساعة فى اليوم من مسلسلها الرمضانى المقبل “حرب أهلية”، وتتنقل من ديكور إلى آخر للانتهاء من تصوير أكبر عدد من المشاهد للحاق بالعرض وتسليم الحلقات الأولى من العمل للجهة المنتجة استعداداً للعرض فى شهر رمضان المقبل.

ووضع المخرج سامح عبد العزيز خطة للتصوير لكى يودع فريق عمل المسلسل فى الأسبوع الأول من الشهر المبارك، حيث بدأت يسرا منذ فترة تصوير مشاهدها، وتظهر فى دور جديد عليها تمامًا، وتعمل طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة منا لفنانين بجانب النجمة يسرا وهم وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

وكانت الفننة يسرا خاضت المنافسة الرمضانية الماضية بمسلسل “خيانة عهد” والذي شاركها البطولة فيه كل من الفنانة جومانة مراد حلا شيحا، خالد سرحان، هنادي مهنا، عبير صبري، تيم مصطفى قمر، خالد أنور، وكان من إخراج سامح عبد العزيز وانتاج مشترج بين شركة سينرجي والعدل جروب، واستطاع ان يحقق نجاح جماهيري كبير مما جعله يتصدر التريند طوال الشهر الكريم، حيث شهد أحداث شيقة ومثيرة في إطار اجتماعي، سلط الضوء على علاقة الاخوات غير الأشقاء ببعضهم البعض.

مسلسل “حرب أهلية” بطولة النجمة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وسارة التونسى، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

 

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *