الرئيسية / فنون / بعد تدوينة أنا حامل.. حفيد عمر الشريف يتصدر تريند جوجل

بعد تدوينة أنا حامل.. حفيد عمر الشريف يتصدر تريند جوجل

تصدر عمر الشريف جونيور حفيد الفنان الراحل عمر الشريف والفنانة الراحلة فاتن حمامة تريند جوجل بعد انتشار تدوبنة منسوبة إليه بأنه حامل على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي أ ثــ ار حوله حالة من الجدل.

واعتبرها الكثيرون أنها إ ســـ اءة لعائلته، خاصة تاريخ جدته الفنانة الراحلة فاتن حمامة وجده الفنان الراحل عمر الشريف، الأمر الذي دفعه في النهاية للخروج والرد على ما أثير.

وســـ خر حفيد عمر الشريف من شائعة حمله، التي انتشرت خلال الساعات الماضية، ونشر صورة عبر خاصية القصص القصيرة Story، بموقع إنستجرام، وركب صورتين تجمع بين والده «طارق» عندما كان طفلا وتحمله والدته الفنانة فاتن حمامة ووالده الفنان عمر الشريف، والثانية له ببطن منتفخة مركبة عن طريق برامج الفوتوشوب، ومعلقا عليها Arabic News وProduction Value.

حفيد عمر الشريف، من أب مسلم وأم يهودية كندية، وشارك في مجموعة من الأعمال الفنية خارج حدود مصر، ويعيش حاليًا بالولايات المتحدة الأمريكية، بعدما قضى فترة قصيرة بالقاهرة.

ودرس حفيد عمر الشريف فنون المسرح، كما حصل على درجة الماجستير في السياسة المقارنة من كلية لندن للاقتصاد.

ومن بين أعمال حفيد عمر الشريف الفنية، المشاركة في مسلسل وجه القمر عام 2000 بدور قصير، وكذلك فيلم حسن ومرقس، كما شارك في الفيلم الأيرلندي الكتاب المقدس لعام 2016.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *