الرئيسية / فنون / بعد 28 عاما.. ريم العدل تكشف عن مفــ ا جأة في فيلم أمريكا شيكا بيكا

بعد 28 عاما.. ريم العدل تكشف عن مفــ ا جأة في فيلم أمريكا شيكا بيكا

هنالك العديد من الأفلام السينمائية مليئة بالكواليس التي لا يعلم عنها الجمهور شيء، ودائما ما يظهر أبناء الفنانون والنجوم وهم صغار في السن ولا يكتشفهم الجمهور سوي بعد مرور سنوات طويلة

كشفت مصممة الملابس ريم العدل، مفــ ا جأة في فيلم “أمريكا شيكا بيكا” إنتاج عام 1993، حيث قدّمت دور الطفلة التي شاركت به.

ونشرت ريم، بوستر الفيلم عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، وذلك احتفالا بعرضه الأول في مثل هذا اليوم 2 أغسطس قبل 28 عاما.

وكشفت ريم أنها الطفلة الجالسة إلى جانب النجمة الكبيرة شويكار على بوستر العمل، وكتبت: “أنا الأمورة اللي قاعدة فوق دي”.

ومن جانبه علّق والدها المنتج محمد العدل، قائلا: “أنتي اللي جنب شويكار؟”، فرد عليه شقيقها المخرج كريم العدل قائلا: “هي كانت بتمثل من وراك ولا إيه؟”، فعقب الوالد: “مش هفوت لها الحكاية دي”.

وتدور قصة فيلم “أمريكا شيكا بيكا” حول اجتماع مجموعة من المصريين الذين يخــ طــ طون للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في العاصمة الرومانية بوخارست، والتي تشكل محطة مؤقتة بالنسبة لهم لحين الانتقال إلى الخطوة التالية

بمساعدة السمسار “جابر فواز”، لكنهم سرعان ما يكتشفون أنه نصــ ا با وقد وقعوا ضــ حــ ايا له بعد أن استــ ولى على أموالهم، وتركهم على حدود المجر، مما يدفعهم لأن يتجاوزوا خلا فــ اتهم جانبًا والتكاتف من أجل المرور من هذه المـــ حنة.

“أمريكا شيكا بيكا” من بطولة النجوم: محمد فؤاد، شويكار، نهلة سلامة، سامي العدل، الشحات مبروك، وعماد رشاد وغيرهم، تأليف مدحت العدل، وإخراج خيري بشارة.

شاهد أيضاً

الظهور الأول لابنة الفنان منذر رياحنة.. وهكذا تحدثت عن أعماله – صور وفيديو

ا قتــــ حمت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها خلال مقابلة أجراها معه برنامج ET بالعربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *