الرئيسية / فنون / حلا شيحة تتبرأ من صورة انتشرت لها بدون حجاب

حلا شيحة تتبرأ من صورة انتشرت لها بدون حجاب

تبرأت الفنانة حلا شيحة من صورة انتشرت لها دون حجاب وتم تداولها على موقع “فيس بوك” موضحة أن تلك الصفحة التي روجت للصورة ليست لها وتواصلت مع إدارة فيس بوك لإغلاقها.

وكتبت حلا شيحة عبر حسابها على “إنستجرام”: “بمناسبة الشــ ا ئعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغــ ر ضة من صحفيين غير مهنيين، لا يحترمون مهنتهم ومسئوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل، إلا حسابي ده على الانستجرام”.

وأضافت: وبشكر فيس بوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المــ فبــ ركة باسمي، وأتمنى من رؤساء التحرير المحترمين أن يختاروا الصحفيين المهنيين الحقيقيين حتى تكون صحفهم في ركب التطور والارتقاء ببلدنا العزيزة مِصر ونرتقي بأفكارنا وأخلاقنا بدلًا من الانشغال بالتفــ ا هات ونشر الشــ ا ئعات.

وحققت الفنانة حلا شيحة منذ طلتها الأولى نجومية كبيرة وأصبحت ضمن نجمات الصف الأول، ورغم هذا النجاح الكبير إلا أنها عاشت حياة متشــ تتة في ارتداء الحجاب وخــ لعه عدة مرات واعتزال الفن والعودة مرة أخرى، وكان سببًا في خلق أ ز مات في حياتها الفنية والشخصية والتي كانت آخرها مع النجم تامر حسني بسبب طرح كليب بحبك والذى عرض ضمن أحادث فيلم مش أنا.

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *