الرئيسية / فنون / أحدث ظهور للفنانة المعتزل نسرين برفقة زوجها محسن محيي الدين

أحدث ظهور للفنانة المعتزل نسرين برفقة زوجها محسن محيي الدين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة المعتزلة نسرين، لتكون أحدث ظهور لها بعد سنوات من اختفائها واعتزالها عن الوسط الفني وابتعادها عن الأضواء وحضور حتى المناسبات الفنية.

ونشرت صفحة مختصة بفنانين الجيل الماضي عبر فيسبوك صورة لـ نسرين برفقة زوجها الفنان محسن محيي الدين، وعلقوا قائلين: “أحدث صورة للفنانة المعتزلة نسرين.. وزوجها الفنان محسن محي الدين.. وغالبا هذا الرجل هو شقيق نسرين.. متعهم الله بالصحة والعافية والعمر الطويل”.

ليشهد المنشور العديد من التعليقات المُحبة لـ نسرين، الداعين لها ولأسرتها بالخير وجمال الوجه، فمنهم من قال: “أجمل وجه في تاريخ السينما”، “أجمل عائلة فنية فعلًا ربنا يكرمهم ويديهم طول العمر”، “الله يديم عليكم الصحة والعافية”، “ما شاء الله مازالت جميلة الله ينعم عليهم بالصحة”.

تعتبر الفنانة نسرين من مواليد عام 1960 يوم 20 نوفمبر، بدأت مجال التمثيل من خلال بوابة السينما عام 1973 بفيلم أبناء للبيع وبديعة مصابني والحفيد، ومن ثم ظهرت ونالت شهرتها من خلال الدراما والمشاركات الكثيفة بها لعل أبرز تلك الأعمال هو مسلسل الشهد والدموع وعالم عم أمين ورحلة السيد أبو العلا البشري.

اتخذت نسرين قرار الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني والأضواء عام 1991 عقب زواجها من الفنان محسن محيي الدين، الذي لا زال يشارك بأعمال فنية حتى يومنا هذا، وارتدت الحجاب .

تزوجت نسرين مرتين، فكانت الأولى من الملحن محمد ضياء الدين، وتعاونا من قبل من خلال أغنية البالونة، التي ظهرت بها بأداء طفلة صغيرة، ومحسن محيي الدين هو زوجها الثاني.

 

شاهد أيضاً

قبـــ لة أحمد زاهر وروجينا على السجادة الحمراء : وحشتني يا عمري والأخيرة ترد – فيديو

شهد مهرجان الفضائيات العربية لقاء جديد يجمع الفنان أحمد زاهر بالفنانة روجينا بعد تعاونهما سويا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *