الرئيسية / فنون / عمر كمال يثير الجدل بصورة مع الشيخ مبروك عطية.. تعرف على التفاصيل

عمر كمال يثير الجدل بصورة مع الشيخ مبروك عطية.. تعرف على التفاصيل

أثار المطرب عمر كمال، الجدل بصورة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، مع الشيخ مبروك عطية.

وعلق “كمال”: “حاجة في رمضان هتعجبكم مع فضيلة الشيخ مبروك عطية”.

وقال عمر كمال إنه لن يستطيع الكشف عن أية تفاصيل متعلقة بالصورة، إلا أنه نوه على وجود برنامج يجمعه بالشيخ مبروك عطية.

وعلق “كمال”: “حاجة في رمضان هتعجبكم مع فضيلة الشيخ مبروك عطية”.
فيما أكد عمر كمال إنه لن يستطيع الكشف عن أية تفاصيل متعلقة بالصورة، إلا أنه نوه على وجود برنامج يجمعه بالشيخ مبروك عطية.

يذكر أن عمر كمال طرح مؤخرًا أغنية بعنوان “يلا سلام” تجمعه بالمطرب أحمد شيبة، وهي من كلمات إسلام المصري، وألحان عمر كمال، وتوزيع محمود دريم.

تعليق ناري من عمر كمال

أتصورت صورة وأتشرفت بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية ف لقاء هيتذاع معاه ف رمضان أن شاء الله وحلقة كلها خير وكلام محترم .. كلام الناس وتعليقاتهم حسستني أنه متصور مع يهودى أو كافر أو مرتد أو أنسان لامؤاخدة نجس وهيدنس الشيخ !! وكومنتات ازاى ده يتصور مع ده !! مع أنى مش وحش للدرجة ديه .. زى بالظبط ما خلونى أبطل أفكر أصلى ف المسجد أول ما أخش بحس أنى أنسان منبوذ والناس بتبصلى بصة غريبة لدرجة سمعت واحد بيقول للتانى اقف جمبه انت لاحسن ربنا ميتقبلشى منى صلاة !! ومش بقول انى مقطع السجادة أنا زى اى أنسان بيقطع ف الصلاة وبيرجع بس ساعات ببقى حابب ادخل المسجد وفعلا بطلت ده من الناس

سر ظهور عمر كمال مع الشيخ مبروك عطية

يقدم الدكتور مبروك عطية، خلال شهر رمضان 2021 برنامجًا إنسانيًا بعنوان “كلام مبروك”، يستقبل فيه حالات تحتاج لتبرعات، كما يستضيف يوميًا نجم مختلف يُسلم الحالة ما تحتاجه من طرف صناعي أو رأس مال مشروع صغير أو شقة للإيواء.

ويظهر عمر كمال مع مبروك عطية كضيف للبرنامج في إحدى الحلقات.

على صعيد آخر كان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية قد أكد أن عمر كمال ليس ممثلا نقابيًا، مما أدى لاستبعاده من دوره في مسلسل “بين السما والأرض” المقرر عرضه في رمضان 2021.

هجوم سعد الصغير

أعرب المطرب عمر كمال عن غضبه من هجوم الفنان سعد الصغير على مطربي المهرجانات.

ورد كمال على الفنان سعد الصغير من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وكتب: «فيه مطرب شعبى بيقول علينا إن تاريخنا أغنية واحدة!، وبيقول علينا لو مشينا جمبه ف الشارع محدش يعرفنا! وبيقول بنت الجيران ب ٢ جنيه وملهاش لازمة وإحنا معملناش أى تاريخ يذكر!! وأنا بقولك دول شوية نجاحات».

ثم قام كمال برصد مشاهدات المهرجانات التي قام بغنائها وكتب

«بنت الجيران ٦٠٠ مليون مشاهدة، عود البطل ٤٣٤ مليون مشاهدة، شمس المجرة ١١٤ مليون مشاهدة، لغبطيطا ١٦٠ مليون مشاهدة، إنتى معلمة ٣٢ مليون مشاهدة، مساء النقص ٢٣ مليون مشاهدة، شيكولاتة سايحة ٥٢ مليون مشاهدة، بنبونى ساقط ف نوتيلا ٥٣ مليون مشاهدة، بنتخان ٢٨ مليون مشاهدة، فايقة ورايقة ١٧ مليون مشاهدة».

ووجه رسالة لسعد: «أنا بحترمك عشان كلت ف بيتك عيش وملح ومش هقولك إن تاريخك كله ميجيش مشاهدات، أغنية زى عود البطل مثلا أو الـ x6.. بس هقولك احترمنا عشان إحنا إخواتك الصغيرين وبنحترمك وبنحترم أى حد أكبر وأقدم مننا ف الشغل وديه أرزاق وده وقتنا وأكيد غيرنا هيطلع زى ما كنت ف إنت ف يوم بنتفرج على نجاحك وبنحبك».

وكان سعد الصغير قال في تصريحات للإعلامي نزار الفارس إن الأغنيات التي يقدمها مطربو المهرجانات لا تتكلف أي شيء فقط 2000 جنيه، على عكس الأغنيات التي يقدمها تتكلف 70 ألف جنيه، موضحا أن تاريخهم أغنية واحدة «بـ2 جنيه» لكن هو تاريخه كبير فقدم 10 أفلام وشارك وردة في مسلسلها ويغني مع عدوية.

 

شاهد أيضاً

عمرو دياب

فيديو نادر – هل ممكن أن يغني الهضبة عمرو دياب باللهجة الخليجية ؟

تداولت صفحات جمهور الفنان عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو قديم للهضبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *