الرئيسية / فنون / بعد إعلان خطبتها.. نور عمرو دياب تكشف سر عدم ارتدائها خاتم الخطوبة – فيديو

بعد إعلان خطبتها.. نور عمرو دياب تكشف سر عدم ارتدائها خاتم الخطوبة – فيديو

كشفت نور ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، سبب عدم ارتدائها خاتم الخطوبة بعد أن كشفت عن طريق الصدفة خطبتها للمرة الأولى في بث مباشر عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وقالت نور في الفيديو، إنها لم ترتد خاتم الخطوبة بسبب فقدانها الكثير من الوزن ما يحتاج منها لبعض التعديلات، وذلك بعدما تلقت العديد من التساؤلات من متابعيها عن سبب عدم ظهورها بخاتم الخطوبة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وكشفت نور عمرو دياب للجمهور خطبتها لأول مرة عن طريق الصدفة إذ كانت تتحدث عن استعدادها للانتقال للسفر إلى جنوب لندن والتجهيزات التي تفعلها من أجل هذه الخطوة، وذكرت خلال حديثها أنها ستنتقل هناك رفقة خطيبها، معبرة عن سعادتها الشديدة بتلك الخطوة.

وتحدثت نور عمرو دياب أيضًا عن الأماكن التي قررت أن تزورها هناك رفقة خطيبها، معبرة عن حمــ ا ستها الشديدة لذلك، مؤكدة أنها ستشارك متابعيها فيديوهات وصور عن رحلتها مع خطيبها، وا نــ هالت التعليقات من متابعيها لتهنئتها بالخطوبة.

وتحرص نور عمرو دياب بشكل دائم على مشاركة متابعيها صورها عبر حسابها بموقع انستجرام ونشرت قبل ساعات مجموعة صور لها ظهرت مرتدية تيشرت باللون الأخضر وسروالًا باللون الزيتي، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

شاهد أيضاً

الظهور الأول لابنة الفنان منذر رياحنة.. وهكذا تحدثت عن أعماله – صور وفيديو

ا قتــــ حمت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها خلال مقابلة أجراها معه برنامج ET بالعربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *