الرئيسية / فنون / رامي رضوان يكشف تفاصيل واقعة إلقائه هاتف سيدة في جنازة دلال عبد العزيز – فيديو

رامي رضوان يكشف تفاصيل واقعة إلقائه هاتف سيدة في جنازة دلال عبد العزيز – فيديو

استنكر الإعلامي رامي رضوان، بعض المواقف التي حدثت خلال جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، ومحاولة بعض الحضور تصوير قبر الفنانة الراحلة.

وكشف رامي رضوان خلال برنامجه مساء dmc، واقعة إلقائه بهاتف إحدى السيدات في جنازة دلال عبد العزيز قائلًا: يعلم الله لا هزود ولا هنقص، أنا كنت خارج من المــ د فن علشان أطلع آخد العزاء ما كنتش عارف أخرج من الزحمة وفي ست بتزقني علشان تدخل قالت لي عاوزة أدخل علشان بحبها أوي وعاوزة ادعيلها، قلت لها مش هتعرفي ومفيش مكان قلت لها ادعيلها من هنا.

وأضاف: ببص يمين لقيت اللي كانت بتدعي إنها بتحبها وعاوزة تقرأ لها الفاتحة بتصور وبتحاول تاخد أي لقطة، هل دي لحظة تستدعي الكــ ذ ب، ولا إراديا اتعــ صــ بت ورميت التليفون منها، وقلت لهم حــ ر ام عليكم احترموا اللي إحنا فيه.

وأكمل: بعدها لقيتها معدية قلت لها لقيتي تلفونك واعتذرت لها وقلت لها بس ما يصحش اللي حصل ولازم تقدري الموقف، هي سيدة مش فتاة هي في الأربعينات أو الخمسينات.


وأكد رامي رضوان، أن الرسائل التي تلقوها من جمهور الفنانين دلال عبد العزيز وسمير غانم طمأنتهم أنهما في مكانة أفضل في الجنة، مضيفًا: من حبه ربه حبب فيه العباد، وهذا الحب الجــ ا رف مش من فراغ يا رب يكون لرضا ربنا سبحانه وتعالي عليهم.

ونفى رامي رضوان، ما تردد حول تــ د هور حالة الفنانة دلال عبد العزيز، بعد علمها برحيل الفنان سمير غانم، مؤكدًا أن ما تردد عــ ا ر تمامًا من الصحة.

شاهد أيضاً

الظهور الأول لابنة الفنان منذر رياحنة.. وهكذا تحدثت عن أعماله – صور وفيديو

ا قتــــ حمت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها خلال مقابلة أجراها معه برنامج ET بالعربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *