الرئيسية / فنون / بعد سفر ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا .. أحمد العوضي: أرجو من الناس الدعاء لها

بعد سفر ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا .. أحمد العوضي: أرجو من الناس الدعاء لها

كشف الفنان أحمد العوضي أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز غادرت بطائرة إ ســ عاف مجهزة إلى جنيف في سويسرا لاستكمال عــ لا جها عقب خضوعها لعــ ملية دقيقة.

وطلب العوضي من جمهورها ومحبيها الدعاء لها وان تستكمل عــ لاجها على خير قائلا : أرجو من الناس الدعاء لها وإنها تكمل عــ لاجها علي خير.

وغادرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مطار القاهرة الدولي متوجهة بطائرة إ ســ عاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال عــ لاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العــ ملية الجــ ر احية التي أجرتها يوليو 2021.

وقالت مصادر مطلعة بالمطار إن ياسمين عبد العزيز وصلت بسيارة إ ســ عاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة وجرى السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4 حيث تقف طائرة الإ ســ عاف الخاصة وجرى نقلها بصحبة مرافقة للطائرة برئاسة مؤمن عادل.

وتوجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى جنيف لاستكمال علاجها بأحد المستـــ شفيات السويسرية من تداعيات مضــ ا عفات جـــ ر احة أجرتها في 11 يوليو 2021

وكان الفنان أحمد العوضي قد أعلن عن استقرار الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز وخروجها من المستــ شفى مؤخرا.

يشار أن ياسمين عبد العزيز تعرضت في وقت سابق لو عــ كة صحية وقد أعلن ذلك زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي وطالب جمهور ومحبي ياسمين عبد العزيز بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني 2021 من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير” مع أحمد العوضي وخالد الصاوي، إيمان السيد وغيرهم نخبة من النجوم.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *