الرئيسية / فنون / أشعر بالتحسن الآن.. ابنة هيفاء وهبي تستطلع رأي متابعيها في مظهرها بعد عــ مــ لية التجميل فيديو
زينب فياض

أشعر بالتحسن الآن.. ابنة هيفاء وهبي تستطلع رأي متابعيها في مظهرها بعد عــ مــ لية التجميل فيديو

شاركت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، متابعيها مقطع فيديو تظهر فيه بعد إزالتها للاصقات التي كانت تضعها بأنفها بعد خضوعها لعــ ملية تجميل بالأنف، قبل شهرين، حيث سألت متابعيها عن رأيهم في شكلها.

زينب فياض

وظهرت زينب فياض بلوك جديد إذ صبغت شعرها باللون الأحمر، وكتبت في تعليقها على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بموقع انستجرام: أشعر بالتحسن الآن، من بعد ما شلت اللصقات شو رأيكن، هيدا اللوك كان فكرة ومكياج وإبداع صديقتي اللي أصرت عالشعر الأحمر.

زينب فياض

وكشفت زينب فياض سبب خضوعها لعــ ملية تجميل في أنفها، بعد الا نتــ قادات التي وجهت لها، مؤكدة أن العــ ملية لم تكن لتغيير شكل أنفها، بينما كانت لأسباب صحية.

زينب فياض

وجاء ذلك في منشور كتبته عبر حسابها بموقع فيسبوك، ردًا على تعليق إحدى متابعيها التي وصفت مشــ كـ لتها أيضًا، حيث قالت لها إنها تعـ ا ني من مشــ كلة شبيها لها وهي اعــ و جاج في غضروف الأنف ما سبب لها مشــ ا كل في التنفس، ووصفت زينب تعليق المتابعة بالمثقف وأنها تعي تمامًا مشــ كلتها الصحية ومتصالحة مع نفسها، على عكس منتقديها الذين قالوا إنها أجرت العــ ملية لكي يصبح أنفها شبيه بأنف شخصية أخرى.

وكتبت زينب أيضًا في منشورها: مش مثل بعض الناس اللي لأن الحكي ببلاش طبعًا ولو ما هيك ما بيفتحوا تمن وبيألفوا إني عملت أنفي لأستنسخ شكل أنف معين ولو فرضنا مليار خط تحت فرضنا هيدي الحقيقة حلال علي أنا أحق ولا انتوا.

يُشار إلى أن زينب فياض خضعت، في شهر يونيو 2021 لعــ ملية تجميل في أنفها بأحد المستشفيات بمدينة الكويت، تحت إشراف الدكتور منذر العجمي، وأيضًا لمعالجة الا نحــ راف الذي كان يسبب لها ضــ يقًا في التنفس.

وكتبت زينب تعليقًا على خضوعها لعــ ملية تجميل من خلال فيديو لها عبر ستوري حسابها بموقع انستجرام وقالت: لم أخش من إجراء العــ ملية الجــ ر ا حية ولم تتخيلوا مقدار سعادتي لإجراء العــ ملية لأن الدكتور مريح، سبحان الله لم أخش من العــ ملية وتوكلي على الله.

وهذه ليست المرة الأولى التي تخضع فيها زينب فياض لعـــ ملية تجميل إذ سبق وخضعت منذ فترة طويلة لعــ ملية تجميل في وجهها، دون أن تكشف عن طبيعة هذه العــ ملية.

 

زينب فياض

شاهد أيضاً

الظهور الأول لابنة الفنان منذر رياحنة.. وهكذا تحدثت عن أعماله – صور وفيديو

ا قتــــ حمت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها خلال مقابلة أجراها معه برنامج ET بالعربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *