الرئيسية / فنون / برومو «نسل الأغراب» يحقق 1.5 مليون مشاهدة في 12 ساعة وصراع السقا وأمير كرارة .. اعرف الحكاية

برومو «نسل الأغراب» يحقق 1.5 مليون مشاهدة في 12 ساعة وصراع السقا وأمير كرارة .. اعرف الحكاية

طرح المنتج تامر مرسي، البرومو الرسمي لمسلسل نسل الاغراب بطولة الفنان أحمد السقا و أمير كرارة، وإخراج محمد سامي، والذي من المقرر طرحه المارثون الرمضاني المقبل، عبر قنوات «أون».

حقق البرومو الأول لمسلسل «نسل الأغراب» بطولة أحمد السقا وأمير كرارة انتشارا واسعا من أن أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي قبل 12 ساعة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وحقق العمل المقرر عرض المسلسل حصريا على شاشة قنوات «ON» ملبون ونصف مشاهدة عبر الصفحة الرسمية لأمير كرارة على “فيسبوك”.

وخلال البرومو ظهر أبطال العمل في معارك تكشف عن اختلاف نسب أمير كرارة الذي يعتبر من أهل «الغجر» وظهر «كرارة» يضع «كحل» بالعين، كما ظهر الفنان أحمد السقا بشخصية الصعيدي «عساف» ويقوم بمشاجرات دائما مع «كرارة» بشخصية «غفران»، وذلك بسبب الفنانة مي عمر

ووقوع الأبطال في مشاكل وحروب بين أهل الصعيد ومجموعة من «الغجر» بسبب اختيار من ستتزوجه الفنانة مي عمر، حيث يظهر كل من البطلين «السقا» و«كرارة» حبهم الشديد لمي عمر من صغرهم.

وفي مشهد آخر يظهر أمير كرارة وهو يطعم الأسد من فم إلى فم متحدثا عن أهل الصعيد قائلا:«طول عمري بعتبر نفسي واحد منكم، بلبس لبسكم ويحيى عاداتكم».

بينما يظهر «السقا» في مشهد أخر قائلا:«أنا نفسي بخاف من نفسي» ومشهد آخر قائلا:«مش هيتبقى غير الناس اللي هتلم الرماد»، حيث ينتهي البرومو بقتال بين بطلي العمل قائلين :«اتفرج على ابوك وهو بقتل ابوك».


يواصل الفنان أحمد السقا تصوير مشاهد مسلسله نسل الاغراب، بمدينة الإنتاج الإعلامي أمام كاميرات مخرجه محمد سامي، بمشاركة معظم أبطال العمل النجم أمير كرارة،أحمد السقا،دياب، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، وقرر «سامي» ضغط تصوير الساعات اليومية حتى يتمكن من انتهاء معظم الحلقات قبل انطلاق المارثون الرمضاني منتصف ابريل المقبل.

«نسل الأغراب» من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية في رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى.

المسلسل تدور أحداثه في أجواء صعيدية ويشارك في بطولته مي عمر، وأحمد مالك، وإدوراد، وسلوى عثمان، وأحمد داش.

شاهد البرومو 

ويشارك في بطولة العمل مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سينرجي.

شاهد أيضاً

بين أزواجها ال 5.. تعرف على أطول وأقصر زيجتين للسندريلا سعاد حسني.. طالب جامعي ونجل مطربة شهيرة

سعاد حسني أهم أهم فنانات زمن الفن الجميل التي ارتبط بها الجمهور وعشق كل أعمالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *