الرئيسية / فنون / عمر كمال: توضأت بعدما لمست را قـ صة.. وحمو بيكا أخـ طأ في حقي مرتين.. تكاسل سمية الخشاب السبب وراء فـ شل كليب “أوعدك”

عمر كمال: توضأت بعدما لمست را قـ صة.. وحمو بيكا أخـ طأ في حقي مرتين.. تكاسل سمية الخشاب السبب وراء فـ شل كليب “أوعدك”

رفض الفنان عمر كمال الاتصال بمغني المهرجانات حمو بيكا مؤكدا أنهما مازالا ليسا على وفاق.

قال عمر كمال: “حمو بيكا أ خـ طأ في حقي مرتين، وأنا كنت من أكثر الداعمين له وأقف في صفه، ولكن هناك من أسمعه تصريحاتي بشكل مقتطع أو روى له دون أن يشاهد، وحاولت أنا ومدير أعمالي إيضاح الصورة له ولكنه لم يتفهم”

وتابع: لم أقصد إ هـ ا نته، كل حديثي كان أنه لا يغني والمهرجانات ليس بها غناء فالأهم هو الأداء وهذا يجيده حمو بيكا، وهناك شُعب في النقابة غير الطرب والغناء مثل المونولوج والراب وهذه تناسب حمو أكثر.

وأضاف: حمو في خـ صامه فـ جر، لن اتصل به، فهو أ خـ طأ في حقي مرتين، هذه المرة وقبلها في لايف عبر صفحته على موقع فيس بوك ، ولا يلدغ المؤمن مرتين، أنا ساندته كثيرا وكنت من أكثر الداعمين له في النقابة.

أما عن تصريحات بيكا بأنه صاحب فضل عليه، قال كمال: “هذا غير صحيح، قبل التعاون مع بيكا قدمت أكثر من أغنية ناجحة مع مطربين كبار مثل هاني شاكر، وعندما ذهبت للتعاون مع بيكا كنت انتهيت من اللحن وتصوري للتعاون معه، بالتأكيد التعاون معه ساعدني ولكن الفضل ليس له.

روى الفنان عمر كمال أحد المواقف التي مر بها معبرا عن قوة إيمانه وروحانياته في بعض الأوقات.

قال عمر كمال: “لمسي للر ا قـ صة لا يكـ سر من وضوئي ولكني أحيانا أغني في حفلات مبكرة ومازال ورائي أحد الفروض، وأحيانا أكون في حالة إيمانية وروحانية عالية، وأكون رافض للغناء مع الر ا قـ صات أو السهر في أي مكان”

وأكد عمر كمال أنه لا يرفض الغناء وراء الر ا قـ صات في العموم ولكنه لا يفضل ذلك.

تحدث الفنان عمر كمال عن سبب قلة نسبة مشاهدة كليب “أوعدك” الذي قدمه مع الفنانة سمية الخشاب.

قال عمر كمال: “في أغنيتي مع سمية الخشاب لم أقل أنها نالت النجاح المطلوب، بل خرجت لانتقد نفسي، وقلت أن عندنا أ خـ طاء وأثرت على نجاح الأغنية، اجتهدت وعملت أوديو محترم بنفس توليفة (أنتِ معلمة)، وهناك جانب آخر كان مسئول عن الكليب ولم ينجح في ذلك ولقى نقد سلبي، كان الجميع ينتظر صدور الأغنية وهذا كان واضح من انتشار الخبر وأن إعلان الأغنية فقط أصبح تريند”.

وتابع: لم نكن متفقين في البداية على تقديم كليب، لكن بعد نجاح الأغنية اقترحت التصوير وهي وافقت لكنها تكاسلت في هذا الجزء، ولا أعلم السبب وراء ذلك.

وأضاف: عاتبت سمية الخشاب لأني رسمت قصة كليب في دبي، ولكنها لم تنفذها، والسـ خر ية على الأغنية أثرت على المشاهدات، وعدم تعاونها معي أثر على نجاح الأغنية، ولا أحب المقارنة، أنا وسمية بدأنا العمل على الكليب قبل طرحه بـ4 شهور وقبل مسلسلها الرمضاني، وطرح كليب “أوعدك” في نفس توقيق “يا حبيبتي” لحسن شاكوش وياسمين رئيس، جعل البعض يظن أنها منافسة ولكنها ليست كذلك.

وأكد عمر كمال أن أغنية “أوعدك” لاقت نجاحا بالفعل، مشاهداتها وصلت لـ15 مليون وهذا رقم كبير بالتأكيد.

 

شاهد أيضاً

سعره خــ ر افي.. اعرف تكلفة فستان ريا أبي راشد في الجونة السينمائي

حالة كبيرة من الجــ دل أ ثيــ رت في الساعات الماضية حول الإعلامية ريا أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *