الرئيسية / فنون / شخص تاني جوايا بيجبرني أعمل حاجات غــ صب عني.. فرح الزاهد تكشف معــ انا تها مع الوسواس القــ هـ ري – (فيديو)

شخص تاني جوايا بيجبرني أعمل حاجات غــ صب عني.. فرح الزاهد تكشف معــ انا تها مع الوسواس القــ هـ ري – (فيديو)

تحدثت الفنانة فرح الزاهد، عن تجربتها مع مــ ر ض الوسواس القــ هـ ري، موضحة أنه تم تشخيصها به طبيا، وليس كما يعتقد البعض بأنه مجرد نظافة زائدة مثلا، أو أنه ليس مــ رضا من الأساس.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم” على قناة “cbc”، أن الوسواس القــ هـ ري ليس مجرد مــ رض بل كابوس يـــ ؤ ذ ي حياة الإنسان، لافتة أنه ليس مــ رض للتباهي والإ صــ ا بة بهذا المــ ر ض تؤدي إلي الا نتـــ حا ر .

ونوهت: ده مش مــ ر ض نهزر ونعديه.. بالعكس ده مــ رض في ناس بتنـــ تحر بسببه، هو كذا نوع، أنا عندي 3 أنواع منه يعني لقيت إني بعمل حاجات مش كل البنات بتعملها، زي إني أتأكد أني قفلت الدولاب أكثر من مرة.

وذكرت فرح الزاهد: هو عبارة عن شخص تاني جواكي بيجبرك تعملي حاجات غــ صب عنك، يعني أنا باب عربيتي مكــ سور لأني بقفله أكثر من مرة عشان أتأكد إنه اتقفل، وأنا بصور المسلسل أول مرة كنت بفكر أن في ستايلست هيمسك لبسي، وأنا مش بحب حد يقرب من غرفتي، ولو حد دخلها هفضل أنظفها يومين، دولابي كان لونه بينك بقا لونه أبيض عشان بنضفه جامد وبغسله باستمرار.

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *