الرئيسية / فنون / ابنة ممدوح وافي تحكي عن علاقة والدها وأحمد زكي وكيف اكتشف مــ رضه بالصدفة (فيديو)

ابنة ممدوح وافي تحكي عن علاقة والدها وأحمد زكي وكيف اكتشف مــ رضه بالصدفة (فيديو)

تحدثت ياسمين وافي ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي عن علاقة والدها بالفنان الراحل أحمد زكي والصداقة الكبيرة التي جمعت بينهما.

وقالت ياسمين في لقاء مع برنامج “ونقول كمان” من تقديم ياسمين الخطيب عبر قناة “النهار”، إن والدها والفنان أحمد زكي أصدقاء من قبل التمثيل، حيث كان أحمد زكي أكبر منه بأربع سنوات وتعرفا في شقة كانت تجميع المغتربين الذين يدرسون في المعهد.

وحكت لتصف أي جلسة تجمعهما بأنها كانت مليئة بالضحك، وكان ممدوح وافي دائما يحب التفاؤل، فيما كان أحمد زكي حساس للغاية ويفكر في المستقبل.

وعن فترة مر ضــ هما، قالت إن ممدوح وافي اكتشف إ صــ ا بته بالســـ رطان بالصدفة، بعدما ذهب مع أحمد زكي إلى المستشفى ليجري بعض الأشعة، وكان وقتها لا يعرف أنه مـ ريض، وحاول ممدوح وافي إقناعه بالدخول في أحد الأجهزة لإجراء الأشعة، وحتى يقنعه أنها مجرد إجراءات عادية وليس إ شا عات من أجل المــ رض الخـــ بيث، دخل في جهاز بجانبه.

وتابعت حكايتها موضحة أن والدها وقتها اكتشف أنه مـــ ريض وفي مرحلة متأخرة عن أحمد زكي، وأخــ فى عنه الأمر في البداية، ثم أخبره حتى يشجعه على أن يخوضا رحلة العلاج معا ويسافرا سويا.

وعن د فن والدها في قبر أحمد زكي، حكت أن ما حدث أن أحمد زكي اشترى المقبرة وأخبره أن يشتري هو الآخر بجانبه لكن والدها كان يرفض ذلك وقال له إذا رحل قبله يدفنه معه، وكان ذلك قبل اكتشاف مر ضــ هما بفترة، لكن عندما رحل والدها اتصل أحمد زكي بشقيقها الأكبر وأخبره بوصية والده ود فن والدها في مدفن أحمد زكي.

ورحل ممدوح وافي يوم 17 أكتوبر عام 2004، فيما رحل أحمد زكي بعده بأشهر ورحل عن عالمنا في 27 مارس 2005.

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *