الرئيسية / فنون / هاجر أحمد تنشر صورها في شهر العسل مع زوجها أحمد الحداد

هاجر أحمد تنشر صورها في شهر العسل مع زوجها أحمد الحداد

شاركت الفنانة هاجر أحمد، متابعيها وجمهورها، بالصور الأولى لها من شهر العسل التي تقضيه مع زوجها أحمد الحداد، ونشرت عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، مجموعة صور لهم على أحد الشواطئ الساحلية، لتستقبل عدد كبير من التهنئات والمباركات.

نشرت هاجر أحمد الصور الأولى من رحلة شهر العسل، حيث التقطت بعض الصور مع زوجها على أحد الشواطيء.

اختارت هاجر مجموعة من الصور ثم عادت لتحذفهم وتنشر صور مختلفة، واكتفت بتعليق قصير على صورها مع زوجها حيث كتبت : “محظوظة”.

يذكر أن هاجر أحمد وأحمد الحداد احتفلا بزواجهما حيث أقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضره عدد من الفنانين، وأحياه تامر حسني وأحمد جمال ومحمد نور وسامو زين، واختارت العروس فستان زفاف أنيق من مجموعة زهير مراد لفساتين الأفراح لربيع 2022.

بدأت هاجر مشوارها الفنى عام 2013 خلال مسلسل “ألف سلامة” مع الفنان أحمد عيد، ثم شاركت فى عدة أعمال تليفزيونية، من أهمها: “كيد الحموات، المغنى، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومى”، وفى 2019، بدأت شهرة هاجر أحمد الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها فى مسلسلات منها: “نصيبى وقسمتك 3، هوجان، وكارمن”، كان آخر أعمالها مسلسل “أحسن أب”، الذى عرض فى موسم رمضان 2021 مع الفنان على ربيع وسامى مغاورى وخالد عليش.

هاجر احمد وزوجها من شهر العسل

 

شاهد أيضاً

الظهور الأول لابنة الفنان منذر رياحنة.. وهكذا تحدثت عن أعماله – صور وفيديو

ا قتــــ حمت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها خلال مقابلة أجراها معه برنامج ET بالعربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *