الرئيسية / فنون / بسمة بوسيل تحتفل بنجاح فيلم مش أنا على طريقتها الخاصة.. فيديو

بسمة بوسيل تحتفل بنجاح فيلم مش أنا على طريقتها الخاصة.. فيديو

احتفل النجم تامر حسني بنجاحاته الأخيرة بداية من فيلم “مش أنا” الذي حقق إيرادات كبيرة منذ صدوره داخل مصر وخارجها، حيث تجاوز الـ15 مليون دولار بما يعادل بالمصري ربع مليار جنيه، إضافة إلى نجاح أغنيته الجديدة “صــ عــ بة” والتى تجاوزت 45 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

وحرصت بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني على تنظيم احتفال بهذه المناسبة يضم عددًا كبيرًا من أصدقائه، ومنهم النجمة بشري وزوجها التي احتفلت بعيد ميلاد تامر حسني قبل موعده بأيام والذي يوافق 16 أغسطس من كل عام.

ونشر تامر فيديو من الاحتفال عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، مصحوبا بتعليق: صــ عـ بة .. مش أنا ..حبيبتي بسومي شكرًا على الإحتفال الجميل ده وشكرًا لكل أصحابي الغاليين اللي اشتركوا في المفــ ا جأه دي وشكرًا لبشرى اللي قررت تعملي عيد ميلادي وهو مش معاده”.

وتخطت أغنية “صــ عـ بة” الذى طرحها النجم تامر حسنى أول أيام عيد الأضحى حاجز 45 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع عبد الرحمن شوقى، ماستر على فتح الله، إخراج تامر حسنى، محققة المركز الثالث على العالم، وكانت الاغنية قد تصدرت التريند وقت طرحها مباشرة نظرًا لظهور تامر بلوك مختلف نال اعجاب الجميع.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وأحيا مؤخرًا النجم تامر حسنى حفلاً ضخماً بالساحل الشمالى، استقطب خلاله فئات كبيرة من الجمهور وأعداد ضخمة حرصوا على حضور الحفل الغنائى الذى لم يقتصر على وجود مصريين فقط وإنما امتد إلى جاليات أخرى ممن حرصوا على التواجد بالحفل الذى امتد إلى نصف ساعة إضافية على ميعاد انتهاء الحفل نظراً لتفــ ا عل الجمهور بشكل كبير مع تامر حيث طالبوه بعدم التوقف عن الغناء ليستمر تامر بعد الموعد المحدد للانتهاء استجابة لرغبة الجمهور.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *