الرئيسية / فنون / رامي صبري يطرح أغنيته مع شقيقه الراحـــل: كان بيرفـــض يغني معايا.. فيديو

رامي صبري يطرح أغنيته مع شقيقه الراحـــل: كان بيرفـــض يغني معايا.. فيديو

طرح الفنان رامي صبري أغنيته الجديدة، والتي تجمعه بشقيقه الراحـ ــل، والتي تحمل اسم “حالة اكـ ــتئاب”.

رامي صبري نشر  جزء من الأغنية، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “هتسمعوا دويتو حالة اكتــ ـئاب اللي كلنا حضرناه في الفترة اللي فاتت بعد وفـــ ـاة أخي الغالي #كريم_صبري”.

وكشف أن شقيقه كان يرفـ ــض دائما أن يغني معه، بقوله: “دايما كنت بقول لكريم نغني مع بعض وهو كان بيرفــ ـض لسبب إنه عاوز يغني أول أغنية من غــ ـير مســ ـاعدتي وده كان من وجهة نظره اللي مكـ ــنتش مقــ ــتنع بيها.. بس كنت دايما بســــيبه براحــــته.. لحد لما توفــــى في صـــ ــدمة ليا وللجميع”.

ووجه رسالة لشقيقه الراحــ ـل، بقوله: “كنت غـــالي عليا اوي ياحبيبي… في الجنة إن شاء الله.. ربنا يرحـ ــمك ويصــــبرنا انا ووالدتك ووالدك واخواتنا، علي غــ ـيابك وعد م وجودك معانا في البيت.. ياريت كل اللي يشوف الفيديو يدعيله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وكان رامي صبري قد نشر  مؤخرا على صفحته الرسمية على موقع “الفيس بوك”، بوستر للأغنية، والتي تحمل اسم “حالة اكـ ــتئاب”، ويظهر رامي صبري وشقيقه كريم صبري على بوستر الأغنية بشكل مرسوم.

يشار إلى أنه في 13 يوليو 2021 فجـ ـع المـ ـوت، الفنان رامي صبري، في رحيل شقيقه الأصغر كريم صبري، والذي كشفت التحريات والمصادر الرسمية، انه لقي مصـ ـرعه غر قا بترعة المريوطية بمنطقة البدرشين في ضواحي محافظة الجيزة .

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *