الرئيسية / فنون / غيرة كارمن سليمان تدفعها لمــ ها جمة متابعة طلبت رقم هاتف زوجها – فيديو

غيرة كارمن سليمان تدفعها لمــ ها جمة متابعة طلبت رقم هاتف زوجها – فيديو

وقعت الفنانة كارمن سليمان بموقف مـ حـ رج مؤخراً بسبب قراءتها لرسالة من إحدى متابعاتها بطريق الخـ طأ، هـ ا جمت فيها إياها بسبب غِيرتها على زوجها الملحن مصطفى جاد.

قِراءة الرسالة من إحدى متابعات كارمن سليمان بطريق الخـ طأ في فهم محتوى الرسالة سَبّب لكارمن موقفاً محـ رجاً ومضحكاً في آنٍ واحد، وذلك خلال ظهورها بفيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي

حيث تَوَجّهت متابعة لسليمان بسؤالها: «اسم روجك بليز ورقمه»؛ في إشارة إلى (أحمر الشفاه)، لكنّ المطربة الشابة تَسَرّعت في قِراءة المنشور ولم تلحظ غِياب النقطة فوق حرف (الراء)، فَظَنّت أنّ السؤال يتعلق بزوجها! لتجيب كارمن سليمان با نـ فعال بالغ وسـ ا خر، قائلة: «طب في حاجة تحبي أقولها له ولا إيه؟ يعني تحبي أديلك رقمه بقى وتعيشي حياتك؟».

يشار إلى أن كارمن سليمان تجهز حالياً لدخول تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال وقوفها على المسرح ومشاركتها في مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» مع النجم يحيى الفخراني، وإياد نصار، ومحمد الشرنوبي وناصر سيف، وحسن العدل، وإسماعيل فرغلي، ورضا إدريس، ولبنى ونس، وعلاء قوقة، والعمل إخراج مجدي الهواري وإنتاج كايرو شو، وأشرف عليها فنياً محمد هاني.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *