الرئيسية / فنون / مي عمر تكشف تفاصيل مــ رضها بعد تعرضها لوعكة صحية

مي عمر تكشف تفاصيل مــ رضها بعد تعرضها لوعكة صحية

كشفت الفنانة مي عمر، إ صـ ا بتها بمــ ر ض مفــ ا جئ منذ فترة، وخضعت على إثره للعديد من الفحوصات، كما وجهت الشكر لإحدى العيادات التي باشرت حالتها الصحية بالساحل الشمالي.

ونشرت مي عمر، صورة من أمام أحد مراكز الرعاية الصحية في الساحل الشمالي التي تلقت فيها العلاج، وعلقت: قبل أسبوعين، عانيت من مــ ر ض مفــ ا جئ تطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحوصات، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة ومع ذلك، كنت مــ تعبة للغاية ومــ ر يضة.

وأضافت: بفضل عيادات متخصصة زودوني بالرعاية الطبية اللازمة في العيادة واستشارات الزيارة المنزلية من قبل أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا، بالإضافة إلى المعامل والفحوصات التي يتم إجراؤها في المنزل، شكرا على دعمكم السريع انتم بالتأكيد افضل العيادات والخدمات الطبية في الساحل.. الحمد لله أنا أفضل بكثير الآن وأتعافى.


من ناحية أخرى، كانت مي عمر شاركت في بطولة مسلسل “نسل الأغراب” للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ومجموعة من الفنانين منهم محمد دياب، إدوارد، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحلام الجريتلي، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي وملك أحمد زاهر ومن إخراج محمد سامي، وعرض في المارثون الرمضاني 2021.

 

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *