الرئيسية / فنون / صابرين: اللي هينزل معايا القبر يها جـ مني.. وفاتن حمامة قالتلي إنتي بجحة.. وموقف حلا شيحة الأخير مريب -فيديو

صابرين: اللي هينزل معايا القبر يها جـ مني.. وفاتن حمامة قالتلي إنتي بجحة.. وموقف حلا شيحة الأخير مريب -فيديو

كشفت الفنانة صابرين أنها قررت خــ لع الحجاب لأنها وجدت أنها لا ترتديه بالصورة الصحيحة.

وخلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”، قالت صابرين إنها تلقت العديد من التعليقات السلــ بية وموجة من الهـــ جوم بسبب ارتدائها الباروكة لذا قررت أن تتخلى عنها وتتخلى عن الحجاب لأنها لا تريد أن تكون بوجهين وأنها راضية عن نفسها.

وأضافت صابرين أن لا أحد يعلم علاقتها بربها ولا الأشياء الخيرة التي تقدمها من أجل رضا الله وقالت “محدش هينزل القبر معايا وأتقبل النصيحة لله ولما قررت أخــ لع الحجاب قلت يا رب أنا وكلتك أمري”.

استعادت الفنانة صابرين، ذكريات وقوفها أمام الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وقالت: لما وقفت قصاد الأستاذة فاتن كان بالنسبالي حلم حياتي، واللي خلاني أتجرأ الدور..أستاذة فاتن ندهتلي وقالتلي إنتي بجحة، قلتلها طب ده حلو ولا وحــ ش، قالتلي بجحة يعني عاملة الدور ببجاحة، برافو عليكي.

وعن الأشياء التي تعلمتها من الوقف أمام الراحل محمود مرسي، قالت: “إتعلمت مافيش حاجة اسمها إ سرقي كاميرا، وخدي إضاءتك، ويعني إيه ما تتفرجيش على مونتيور. التلات حاجات دي كانت عـــ يب.

علقت الفنانة صابرين على موقف الفنانة حلا شيحة من مشاركتها في فيلم “مش أنا”، ورغبتها في عدم عرض بعض المشاهد.

وقالت صابرين: موقف حلا شيحة كان مـــ ريب شوية بالنسبالي، حلا من زمان أنا شفتها لما اتنقبت ولما فكت ولما اتحجبت، حسيت إن في حاجة غـــ لط.

وتعليقا على البوست الذي كتبته حلا شيحة عن الفيلم، قالت صابرين: “خلاص إنت عملت حاجة وخدتي خطوة اللي بعد كده. هي ممكن تكون اتخــ بّطت شوية مثلا، نسيت التمثيل شوية، كل واحد فينا في فترة من الوقت بيتخــ بط.”

وردا على سؤال عن أكثر ما أزعــ جها في موقف حلا شيحة، قالت صابرين: “العلاقة بينها وبين باباها. أنا الأب والأم بالنسبالي مش خط أحمر خط مــ لــ تهب.”

 

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *