الرئيسية / فنون / بعد استقرار حالة ياسمين عبدالعزيز.. أحمد العوضي يوجه رسالة جديدة للجمهور

بعد استقرار حالة ياسمين عبدالعزيز.. أحمد العوضي يوجه رسالة جديدة للجمهور

استقرت الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد خضوعها لعــ ملية جــ ر احية دقيقة، ومن المقرر خروجها من المستشفى خلال الأيام المقبلة.

وكتب أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، رسالة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: على قدر أهل العزم تأتي الشدائد.

وكان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، كشف آخر تطورات حالتها الصحية، مؤكدًا أن حالتها مستقرة إلى حد ما، وستكون بين عائلتها وفي بيتها خلال أسبوع أو 10 أيام، حسبما قال الأطباء.

وقال وائل في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة “إم بي سي مصر”: “نقدر نقول إن ياسمين حالتها مستقرة إلى حد ما الفترة دي، والأطباء قالوا خلال أسبوع هتكون في بيتها، ولكنها تعبانة ومحتاجة وقت نطمئن عليها أكثر، ولكن الحمد لله بقت أحسن كثير برعاية الأطباء ودعاء الجمهور”.

وأضاف عن حالتها: “هي قليلة الكلام لأن الموضوع متعب ومحدش بيزورها، لأن الزيارة ممنوعة عنها، وشكرًا لدعوات الناس واهتمامهم، وإن شاء الله ياسمين تطلع قريب وأنا عارف أنها قوية، واحنا مش بنحب نتكلم عن مرضنا وكنت مانع ظهوري أو كلامي في أي قناة ولكن دي الحالة اللي اتكلمت فيها.

 

شاهد أيضاً

سعره خــ ر افي.. اعرف تكلفة فستان ريا أبي راشد في الجونة السينمائي

حالة كبيرة من الجــ دل أ ثيــ رت في الساعات الماضية حول الإعلامية ريا أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *