الرئيسية / فنون / أحدث ظهور لكومبارس “عائلة الحاجة متولي” في مؤسسة “معانا” بعد تشر د ها بالشوارع (صور)

أحدث ظهور لكومبارس “عائلة الحاجة متولي” في مؤسسة “معانا” بعد تشر د ها بالشوارع (صور)

تصدرت الممثلة مروة محمد تريندات جوجل مؤخراً، وذلك بعدما تداول عدد من رواد موقع فيس بوك صورة لها، خلال الساعات الماضية، أثناء جلوسها على الرصيف

حيث ربط كثيرون بين صورة مروة محمد حالياً وبين صورتها فى السابق حينما شاركت ضمن أحداث مسلسل “عائلة الحاج متولى” قبل 20 عاما، وتحديدًا حينما عرض العمل عام 2001، ما أثار حالة كبيرة من الد هــ شة لدى هؤلاء ممن لم يستوعبوا تشر د ها فى الشوارع.

مروة محمد تبلغ من العمر 40 عاما، إذ أنها من مواليد عام 1981، وشاركت في مسلسل عائلة الحاج متولى حينما كانت في سن الـ 20 عاما، مع مجموعة كبيرة من النجوم مثل نور الشريف، وفادية عبدالغني، وغادة عبدالرازق، ورانيا يوسف.

شهدت السوشيال ميديا، خلال الفترة الماضية تداول صورة الكومبارس مروة محمد،وذلك بعدما شوهدت مشر د ة في الشوارع بلا مأوى، وطالب رواد التواصل الاجتماعي المؤسسات المختصة الاهتمام بها.

وانتشر على منصات التواصل الاجتماعي صورة لمروة وهي داخل مؤسسة “معانا لإنقاذ إنسان”، التي لبت نداء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رسمت البسمة على ملامح الفتاة وهو ما ظهر في الصور، واحتفالها بعيد الأضحى مع زملائها، وأمامها الكثير من قطع اللحم وخلفها بانر المؤسسة.

وتداول عن قصة حياة الفتاة، أن الجمهور لم يتذكرها سوى في مشهد واحد في مسلسل “عائلة الحاج متولي” حيث لم تجد فرصًا أخرى لتظهر بها بشكل مكثف للجمهور، بالإضافة إلى تعرضها لأ ز مة نفسية بعد رحيل والدها.

شاهد أيضاً

الظهور الأول لابنة الفنان منذر رياحنة.. وهكذا تحدثت عن أعماله – صور وفيديو

ا قتــــ حمت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها خلال مقابلة أجراها معه برنامج ET بالعربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *