الرئيسية / فنون / انتهاء 70% من تصوير «ضل راجل» لـ ياسر جلال والبرومو الدعائي يتصدر الهاشتاج

انتهاء 70% من تصوير «ضل راجل» لـ ياسر جلال والبرومو الدعائي يتصدر الهاشتاج

خلال الأربع سنوات الماضية، استطاع الفنان ياسر جلال، أن يحقق نجاحًا كبيرًا بداية من مسلسل ظل الرئيس، ونهاية من مسلسل الفتوة، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، ويبدو أن النجاح الذي حققه بطل العمل في العديد من الأعمال دفعه لأن يكرر التعاون مجددًا مع عدد من الفنانين الآخرين، ليتقابل الثنائي نور اللبنانية ومحمود عبدالمغني مع ياسر جلال في مسلسل “ضل راجل”، ضمن مسلسلات رمضان 2021.

انتهى النجم ياسر جلال مع طاقم عمل مسلسله الجديد “ضل راجل” المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم بصورة حصرية على شبكة تليفزيون “الحياة” من تصوير جزء كبير من العمل ليضعه في منطقة آمنة تمامًا.

ويشارك الفنان ياسر جلال في سباق مسلسلات رمضان 2021، من خلال مسلسل ضل راجل، الذي يقابل فيه الفنانة اللبنانية نور للمرة الثانية بعد أن تقابلوا سويًا من خلال مسلسل رحيم، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وكان علامة فارقة في مشوار بطل العمل الدرامي، أما العمل التعاون الثاني فكان من نصيب الفنان محمود عبدالمغني، الذي يقابل ياسر جلال للمرة الثانية بعد أن شارك معه في بطولة مسلسل “ظل الرئيس”، حيث يتقابل الثلاثي في مسلسل “ضل راجل”.

وتظهر النجمة نيرمين الفقى، فى دور جديد ومختلف عليها خلال أحداث مسلسل “ضل راجل”، حيث تجسد دور زوجة بطل العمل ياسر جلال، ويتناول العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية والإنسانية فى قالب تشويقى مثير.

وقال أحد أعضاء طاقم العمل: إن العمل يقدم هذا العام في إطار من التشويق والإثارة حول قصة اجتماعية، مع مجموعة مميزة من النجوم والصناع، مشيرًا إلى أن التصوير يسير بصورة فوق الممتازة وفقًا للخطة التي وضعها مخرج العمل الجديد وسينتهي التصوير في الوقت التي رسمه في البداية ولم يقع الطاقم تحت ضغط العرض الرمضاني، وتم الانتهاء من 70% من العمل حتى الآن.

وأعلنت شبكة قنوات الحياة عن عرض مسلسل ضل راجل للفنان ياسر جلال على قنواتها خلال شهر رمضان الكريم المقبل بشكل حصري مثلما تم عرض مسلسل “الفتوة” العام الماضي، على أن يتم عرضه بالتزامن مع قناة الحياة عبر منصة واتش إت الإلكترونية.

ويتشوق جمهور الفنان ياسر جلال لمشاهدة أحدث اعماله التي ينتظروها كل عام في نفس التوقيت، لذلك حرص الفنان ياسر جلال على الظهور بشكل مختلف خلال مسلسله الجديد ضل راجل ويجسد خلال العمل في دور مدرس ولكنه يلجأ لعمل سائق تاكسي وذلك بسبب ظروفه المادية الصعبة، وهو متزوج من الفنانة نرمين الفقي ولديه ابنة وهي الفنانة رنا رئيس، كما تنشأ علاقة حب بينه والفنانة نور اللبنانية.

ويواصل فريق عمل مسلسل ضل راجل تصوير مشاهد العمل على قدم وساق محاولة منهم على الانتهاء من كافة مشاهد المسلسل قبل حلول الشهر الكريم حتى يبتعدوا عن الضغط بسبب التصوير بالتزامن مع العرض، وقام بتأليف مسلسل “ضل راجل” المؤلف أحمد عبد الفتاح وهومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

ياسر جلال يقدم دور سائق تاكسي وميكروباص ويبيع إحداهما بسبب مشكلة مالية مرت به، ليستقر على التاكسي، ويدور العمل في إطار إجتماعي اكشن.

بعد طرح برومو مسلسل “ضل راجل” للنجم ياسر جلال، تصدر هاشتاج باسم المسلسل تريند تويتر، وعبر المغردون عن سعادتهم الشديدة بالبرومو، مؤكدين انتظارهم بفارغ الصبر عرض المسلسل ومشاهدته.

وكشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن برومو مسلسل “ضل راجل” للنجم ياسر جلال المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل بشكل حصرى على قناة الحياة، حيث نشر الأستاذ تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برومو المسلسل عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، وكشف البرومو عن ملامح القصة التي تدور حولها أحداث العمل.

أكد الفنان إيهاب فهمى، أنه انتهى من تصوير عدد من مشاهد مسلسل “ضل راجل” الذى يخوض به الفنان ياسر جلال السباق الرمضانى المقبل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج سينرجى.

إيهاب فهمى قال أنه سعيد بالتعاون للمرة الثالثة مع فنان كبير بحجم ياسر جلال بعد نجاح مسلسل “ظل الرئيس” و”رحيم” مشيرًا إلى أن هناك كيميا تجمع بينهم فى اللوكيشن، مشيرًا أنه فنان كبير وموهوب، بالإضافة إلى سعادته أيضًا بالعمل للمرة الأولى مع كل من السيناريست أحمد عبدالفتاح والمخرج أحمد صالح، ويتمنى أن ينال دوره إعجاب الجميع لأنه يعتبره مفاجأة.

مسلسل “ضل راجل” تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

وكان آخر أعمال ياسر جلال مسلسل “الفتوة” فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته مي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، ورياض الخولى وليلى احمد زاهر ومحمود حافظ ومها نصار وعهدى صادق وأحمد جمال سعيد وضياء عبد الخالق وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجى.

 

شاهد أيضاً

شقيقة سعاد حسني: عبد الحليم حافظ تزوجها عرفيا لمدة 6 سنوات وتكشف سبب ا نـ فـ صا لهما (فيديو)

سعاد حسني هي أحد أيقونات السينما المصرية على مدار تاريخها، ودائما يتشوق الجمهور لمعرفة أسرار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *