الرئيسية / فنون / يسرا : عادل إمام وقع على الأرض في هذا المشهد وبخـــ ا ف من الحــ سد وخالد سليم هدية ربنا ليا- فيديو

يسرا : عادل إمام وقع على الأرض في هذا المشهد وبخـــ ا ف من الحــ سد وخالد سليم هدية ربنا ليا- فيديو

قالت الفنانة يسرا عن زوجها رجل الأعمال خالد سليم إنه حبيب عمرها وأكبر هدية في حياتها، وكشفت يسرا خلال لقائها في برنامج “مساء dmc” مع الإعلامي رامي رضوان عبر قناة dmc إنها تخــ ا ف كثيرا من الحـــ سد خاصة في علاقتها بزوجها.

وتحدثت عنه ووصفته بأنه أحن شخص عليها في الحياة داعية الله أن يحفظه.

وخلال الحلقة عرضت بعض الصور لعدد من النجوم لتوجه لهم يسرا رسائل خاصة، وكانت أول صورة للفنان عادل إمام وقالت له “بحبك وبحترمك ووحشني الشغل معاك ربنا يديك الصحة ويخليك لينا ويطولنا في عمرك”.

وعن الكاتب وحيد حامد قالت “حبيب قلبي أستاذ وحيد وحشتني جدا وحشتني قعدك وأيامك وفكرك وحشني أني اشتـــ كــ يلك همي وأنت تطبطب عليا وتقولي ميهمكيش”.

ثم عرضت صورة الراحل محمود عبد العزيز واستعادت يسرا ذكريات معه ووصفته بأنه فنان كبير وكوميدان رائع خاصة وراء الكواليس، وآخر لقاء لهما كان في باريس حيث كان هناك في رحلة عــ لا ج، ثم في مصر في آخر أيامه اتصلت بها زوجته الإعلامية بوسي شلبي وقالت لها “بيندهك طول الليل” فذهبت إلى المستشفى لكن لم تراه، كاشفة أنه كان ينادي عليها باسم “أوسه”.

استعادت الفنانة يسرا ذكريات وكواليس تصوير فيلم “الإنس والجن” واحد من أشهر الأعمال التي جمعتها بالفنان عادل إمام.

وقالت يسرا: إن هناك مشاهد كثيرة كانت تخـــ ا ف منها مثل مشاهد تستخدم فيها النار، كما كانت تخــ ا ف أيضا من عادل إمام.

وتذكرت مشهد جمعها بعادل إمام وكانت خـــ ا ئفة منه لكن ما حدث جعلها تدخل في نوبة ضحك وقالت، إن عادل إمام كان يجلس على كرسي ويتحدث لها وينظر إليها بطريقة مــ خـــ يفة وفـــ جــ أة وجدته يقع من على الكرسي إلى الأرض، ولم تكمل المشهد بسبب الضحك.

وتابعت، أن الفنانة أمينة رزق كانت تشارك في المشهد وتنتظر لحظة لتدخل فيها، ومع استمرار ضحكها غـــ ضـــ بت وطلبت منهم التوقف حتى تستطيع تصوير دورها.

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *