الرئيسية / فنون / حجاج عبد العظيم يبــــ كي على الهواء بسبب رحيل شقيقته وصعوده على المسرح (فيديو)

حجاج عبد العظيم يبــــ كي على الهواء بسبب رحيل شقيقته وصعوده على المسرح (فيديو)

بــــ كى الفنان حجاج العظيم، على الهواء، عندما حكى واقعة رحيل شقيقته قبل دقائق من عرض مسرحية “أبو العربي”، موضحًا أنه فضل المشاركة من أجل المشاهدين: “زملائي دخلوا لي وهدوني بكلام، وتامر كرم المخرج طمعني في دعاء الناس لأختي، فطمعت إن الناس تقرأ لها الفاتحة وأكمل العرض”.

وأضاف عبدالعظيم، خلال حواره مع الفنانة لميس الحديدي، أثناء لقائها مع أبطال مسرحية “أبو العربي”، في حلقة الإثنين، من برنامج “كلمة أخيرة” عبر شاشة “on”: “مكنتش حاسس بنفسي وطلبت من ربنا إنه يقويني ويصبرني وكنت شايفهم خيالات وكنت مركز إن الكلمة تتقال صح وتسليم المفاتيح لزملائي صح”.

وتابع: “بكـــ يت جدا بعد قفل الستارة، وربنا ما يكتبها على حد”، بدوره قال الفنان هاني رمزي، إن حجاج عبدالعظيم كان منـــ هــ ا را لدى تلقيه الخبر، لهذا أدرك أنه من الصــ عب أن يقوم بعرض المسرحية، وكان ذلك موقفا صــ عبا.

وأوضح: “تناقشنا إنه يروح لأسرته، منظره مكنش ينفع يمثل، وكلنا كنا مشفقين عليه جدا، ومش عارفين نقول له إيه، لكنه قالنا المسرح حاجة مقدسة والجمهور اللي جه ملهوش ذنب، وكان بيتكلم وهو منـــ هار.. كنا متــ فا جئين من كلامه، ولقينا فنان واقف على خشبة المسرح بيأدي بشكل غير طبيعي، ولما اتقفلت الستارة ا نــ هار، وكان بيبـــ كي بين كل دخلة والتانية”.

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *