الرئيسية / فنون / ياسمين عبدالعزيز في غيبوبة تامة منذ 14 ساعة..وهذه آخر تطورات حالتها الصحية

ياسمين عبدالعزيز في غيبوبة تامة منذ 14 ساعة..وهذه آخر تطورات حالتها الصحية

كشف الفنان تامر مجدي آخر التطوارت الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، عقب خضوعها لعـ ملية جـ راحية، مؤكداً عن دخولها في غيبوبة .

وقال مجدي عبر حسابه على فيس بوك: ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها ١٤ ساعه بسبب خطأ طبي أثناء إجرأها عـ ملية ..أرجوكم أرجوكم ادعولها …الدعاء بيغير الأقدار ..ألطف بيها يارب.

أعلن الفنان أحمد العوضي خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعـ ملية جـ راحية، طالباً من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكان الفنان أحمد العوضي أعلن عن خضوع زوجته ياسمين عبدالعزيز لعـ ملية جـ راحية، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب جمهورها بالدعاء لها لتجاوز أ ز متها الصحية بسلام.

ولم تمر دقائق على هذا المنشور، ليعاود العوضي الكتابة عن زوجته قائلاً: «يمكن ببان قدامكم دايما قوي، لكن الحقيقة أنا دلوقتي أ ضـ عف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا، أنا ضـ عـ يف جدا من غيرك، أنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة، أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه، بس أنتي هتقومي إن شاء الله باذن الله عشان أنتي وعداني وعد وهتتفذيه».

وناشد العوضي محبيه بالدعاء لزوجته قائلاً: «ادعولها تقوم بالسلامة زي ما أنتوا دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق، هي دلوقتي محتاجه دعواتكم».

شاهد أيضاً

الظهور الأول لابنة الفنان منذر رياحنة.. وهكذا تحدثت عن أعماله – صور وفيديو

ا قتــــ حمت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها خلال مقابلة أجراها معه برنامج ET بالعربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *