الرئيسية / فنون / هالة صدقي: أنا تابعة للشريعة الإسلامية في قـ ضـ ية الطاعة.. ومش عايزة أولادي يكونوا مكسوفين من والدهم – فيديو

هالة صدقي: أنا تابعة للشريعة الإسلامية في قـ ضـ ية الطاعة.. ومش عايزة أولادي يكونوا مكسوفين من والدهم – فيديو

علقت الفنانة هالة صدقي، على إثبات نسب طفليها وإصدار حكم ضد زوجها، مؤكدة أنها تريد طفليها فخورين بوالدهما، مشيرة إلى أن زوجها كان ينشر كلاما لا أساس له من الصحة وأن لديها تسجيلات صوتية له، ولكنها لا تريد و جـ ع ابنيها.

وقالت هالة صدقي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، للإعلامي عمرو أديب: أمر مـ ز عج لأولادي، وأنا حاولت أ خـ في الحاجات دي عشانهم، وعوزاهم يكونوا فخورين بوالدهم مش مكسوفين منه، وأنا فهمتهم الموضوع ومبسطاه، لأن صحابهم بيبعتوا لهم فيديوهات، والأولاد دي هتطلع أقوياء جدًا، أولادي 12 سنة، هما صغيرين بيتعرضوا لحاجات سـ خـ يفة، ولكنها بتخليهم أقوياء بعدين.

وأضافت عن زوجها: هو قال على الميديا أنتي طا لق والناس مش فاهمة إن إحنا معندناش طـ لاق أصلا، ولكن هو عمل العرض ده عشان الناس تتداول الفيديوهات، وعندي حاليًا النفقة والطاعة، والحكم فى آخر الشهر.

واستكملت: نفقتي 8 آلاف جنيه شهريا، ومش بتدفع هو دفع فى الأول بس، لأنه كان عايز ينزل مصر، أنا مكنتش عايزة فلوس ولا حاجة.

وأوضحت هالة صدقي أنها تتبع في موضوع الطاعة الدولة وبالتالي الشريعة الإسلامية، التي يوجد فيها طاعة، لكن زوجها لا يعيش في مصر، وليس له بيت في مصر.

شاهد أيضاً

الظهور الأول لابنة الفنان منذر رياحنة.. وهكذا تحدثت عن أعماله – صور وفيديو

ا قتــــ حمت ابنة الفنان منذر رياحنة والدها خلال مقابلة أجراها معه برنامج ET بالعربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *