الرئيسية / فنون / حلا شيحة: اتجوزت معز مسعود بكامل إرادتي وعمره ما كان بتاع ستات ومـ صـ د و مة من كلام والدي

حلا شيحة: اتجوزت معز مسعود بكامل إرادتي وعمره ما كان بتاع ستات ومـ صـ د و مة من كلام والدي

دافعت الفنانة حلا شيحة عن زوجها الداعية والمنتج معز مسعود ضد تصريحات والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والذي ا تـ هـ مه بأنه خـ طـ فها وتصريحها الأخير حول مشاهدها ضمن فيلم مش أنا بدافع منه.

وكتبت حلا شيحة، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، قائلة: الحقيقة مـ صـ د و مة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي، والحمد لله لقيت معه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة الأيام دي.. وأنا لم يخـ طـ فـ ني أحد، كما قال والدي، والكلام ده لا يصح أبدًا..أنا بحب زوجي وسعيدة بحبه ليا وبنحترم بعض، ومعز بيحترم رأيي وبيقدر مشاعري وبالعكس هو دائما بيهدّيني.

وأضافت: طبعا بيساندني ويشجعني لأني زوجته وحبيبته وهو أكبر بكتير من كل الكلام اللي بيتقال عليه، وا فـ تراءات مش صحيحة هو أبعد ما يكون عنها، لن أسمح لأحد بالكلام عنه ولن أسمح بأي تصور خـ ا طئ عنه بأي شكل من الأشكال، معز طول عمره له رؤيته الواضحة في الدين وحتى في الفن، وهو ليس مع أي جماعة أو فئة معينة هو يمثل نفسه وله أفكاره وآرائه العلمية والدينية المختلفة الجميلة، وليس لأحد أن يصنفه أو يضعه في أي قالب فقط لأن هواه لا يوافق ما يمثله معز، هو فيه إيه في بلدنا الأيام دي.. بنـ حـ ا رب ونـ صـ ا رع في بعض وعايشين في قصص وهمية من نسج خيالنا عن بعض”.

واستكملت: “هو خلاص أي حد يتكلم بلغة الدين لازم يبقى مـ تـ طـ رف، هو مبقاش فيه مسلمين وسطيين طبيعين، هو ليه كل أنواع الهـ جـ وم ده على أي حد، أنا ز عـ لانة من والدي جدًّا لأنه يعرف معز كويس جدًّا وقعدوا مع بعض كتير، ووالدي يحبه جدا وشاف منه كل خير.

شاهد أيضاً

حوار كوميدي.. أوس أوس يحاور صديقه الصيني: أدي آخرة أكل الكلاب جبتولنا كورونا

يتمتع الفنان أوس أوس بشعبية كبيرة بعدما لمع نجمه في السنوات الأخيرة وهو ما شجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *