الرئيسية / فنون / رامي عياش يصفف شعر ابنته ويعلق: أهم انجازاتي هالشهر (فيديو)

رامي عياش يصفف شعر ابنته ويعلق: أهم انجازاتي هالشهر (فيديو)

كشف النجم اللبناني رامى عياش، عن أهم إنجازاته لهذا الشهر، حيث نشر مقطع فيديو طريف، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وهو يحاول تصفيف شعر طفلته، التي لم تتخط بضعه سنوات، في محاولة منه للانتهاء من التصفيف بشكل جيد، وكتب سـ ا خراً “من أهم انجازاتي هالشهر”.

وسرعان ما حظي الفيديو بتـ فا عل عدد كبير من متابعي عياش عبر انستجرام، حيث ظهر النجم اللبناني وهو يمارس بعض الأفعال التي دائماً ما تحولت لتريند سـ ا خر عبر منصات السوشيال ميديا وهى محاولات الأب لخوض المغامرات التي تفعلها الأم مع أطفالها.

وظهر عياش وزوجته داليدا مؤخراً فى إحدى فقرات برنامج “لايت شو” الذى يذاع على قناة الحياة، وتحدث فيها عن سبب وجوده في مصر ودعمه لزوجته داليدا التي شاركت في إحدى عروض الأزياء مؤخرًا، وتحدث عن تفاصيل أخرى من خلال البرنامج .

وقال إنه فخور بشغل زوجته داليدا التي تحرص على تقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة الحريمى، وعادة ما يشاركها في بعض الأشياء في شغلها، ويتمنى أن تقدم زوجته عروض أزياء رجالى ويقنعها طول الوقت بذلك، ولكن انشغالها بالاستايل الحريمى وحبها له يمنعها من ذلك.

وأضاف عياش أن الوطن العربى كله فخور بمصر وهو أولهم لأنها تعتبر بلده الثانية ويشعر بالسعادة والفخر عندما يتواجد فيها.

وطرح منذ فترة النجم اللبناني رامى عياش كليب أغنية “دقى يا مزيكا” الذى صورها في مدينة الجونة لتكون الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة في دورته السابقة.

شاهد أيضاً

موسى وحلاوتهم في الجونة.. سمية الخشاب في وصلة ر قــ ص مع محمد رمضان- فيديو

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها، بفيديو ر ا قص، ظهرت فيه بصحبة الفنان محمد رمضان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *