الرئيسية / فنون / أشرف زكي: حلا شيحة اتشطبت من النقابة.. وهذا رأى الشيخ الشعراوى في الفن (فيديو)

أشرف زكي: حلا شيحة اتشطبت من النقابة.. وهذا رأى الشيخ الشعراوى في الفن (فيديو)

يبدو أن أ ز مة تصريحات حلا شيحة عن مشاهدها في فيلم مش أنا للنجم تامر حسني لم تنتهي بعد، فبعد ا نـ د هاش والدها من تصريحاتها، وا سـ تنـ كار زملاءها الفنانين منها على خلفية إ سـ ا ء تها للمهنة

علق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على تصريحات الفنانة حلا شيحة، والتي أ غـ ضـ بت عدد كبير من الفنانين، بعدما تبرأت من مشاهدها في فيلم مش أنا مع الفنان تامر حسني، وأشارت أن مهنة الفن حـ ر ا م.

وقال زكي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة إم بي سي مصر،: “مش مصدق اللي حصل لا عودة للناس اللي بتطلع تقول الفن حـ ر ا م ولا مكان لها في النقابة.. والسيدة اللي كتبت الكلام ده أنا ز عـ لا ن على أني وافقت على عودتها.. وهي أصلا مش موجودة في النقابة ولما كانت مـ خـ تـ فية واترجتنا ترجع.. وكانت راجعه بتصريح.. ولن تكون عضوة بالنقابة.

وأضاف أشرف زكى: الناس اللى عاوزين يرجعونا مليون سنة لورا يروحوا يشوفوا حالهم، والفن والموهبة والمهنة العظيمة اللى بنشتغلها متهونش عليها ولا تستحق مننا أننا نعمل فيها كده، وأنا مرة سألت الشيخ الشعراوى هل الفن حـ ر ا م؟ فرد عليا فيما معناه إن الفن رسالة.

وعلق الإعلامى عمرو أديب على أ ز مة الفنانة حلا شيحة والفنان تامر حسنى، بعد عرض الفيديو كليب الذى جمعهما، والتى كانت جزءا من فيلم “مش أنا”، وقال: “حاسس إن الموضوع مش صدفة، يعنى دلوقتى أ ز مة حلا، وقبلها أ ز مة البـ و ر كينى، وبعدها شوية جدل على الحجاب، حسيت إننا رجعنا لأيام زمان، وطبعا فى كذا شيخ دخلوا فى الموضوع وتحدثوا عن فضيلة المرأة.

وقالت سارة وفيق مخرجة فيلم “مش أنا”، بطولة الفنان تامر حسني، والفنانة حلا شيحة، إن والد الأخيرة تواصل مع الأول وا عـ تذ ر له عن تصريحات ابنته المـ سـ يئة، والتي أسـ ا ء ت فيها لأبطال العمل.

وتابعت وفيق خلال مداخلة هاتفية للحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب: حلا عملت بلبة ملهاش أي معنى.. عايز أشكر باباها أتصل بتامر حسني ا عتذ رله وقاله كانت مبسوطة في كواليس الفيلم، وأنا بحبك يا تامر وأنا آسف وبعتذر.

وتابعت: تامر حسني رفض ياخد إجراء قانوني ضد حلا شيحة، وقال هي حرة ودي حياتها، والمشاهد كانت كوميدية ولذيذة وعندها تحفظ على مشاهد معرفش إيه هي.

وأضافت: تامر وقف جنبها بشكل كبير وخاصة دي كانت عودة ليها بعد غياب عن الفن.. وإحنا ز عـ لا نين منها وكنا بنحبها.. ليه معاتبتناش بينا وبينها ليه كتبت على الملأ.. إحنا حاولنا نوصل ليها كتير أووي وهي كانت بتقفل كل الطرق اللي توصلنا ليها.

شاهد أيضاً

قبـــ لة أحمد زاهر وروجينا على السجادة الحمراء : وحشتني يا عمري والأخيرة ترد – فيديو

شهد مهرجان الفضائيات العربية لقاء جديد يجمع الفنان أحمد زاهر بالفنانة روجينا بعد تعاونهما سويا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *