الرئيسية / فنون / رد فعل غير متوقع من الفنان محمد رمضان لمعجبه بكت لرؤيته في كواليس موسى

رد فعل غير متوقع من الفنان محمد رمضان لمعجبه بكت لرؤيته في كواليس موسى

نشر الفنان محمد رمضان، فيديو على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو يقبل يد معجبة في كواليس تصوير مسلسل “موسى”.

احتفاء كبير قابل به محبو النجم محمد رمضان نجمهم أثناء تصويره لمسلسل “موسى”، والذى يقوم بتصويره حاليًا في الإسكندرية، مثلما ظهر خلال التفاف الجماهير حوله عبر الفيديوهات التى ينشرها على حسابه بموقع إنستجرام، وهو الأمر الذى ظهر جليًا مع شابة بكت من فرط فرحتها أثناء سلامها على رمضان.

و نشر محمد رمضان الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام وظهرت فيه تلك الشابة وهى تبكى، أثناء سلامها عليه، ما دفع رمضان لتقبيل رأسها ويديها، وسألها عن موبايلها لالتقاط صورة معها إلا أنها فاجأته بأنها ليس معها حالياً لينشر الفيديو عبر حسابه الرسمي.

وبكت الفتاة وهي تقول له «أنا بحبك أوي»، ويقوم فيه رمضان بتقبيلها مرتين الأولى بجبهتها والثانية في يدها، مؤكدًا أن حب الناس نعمة كبيرة لا تقدر بثمن.

كما أظهر الفيديو التفاف الجمهور عليه ووقوف الكثيرين من بعيد بغرض مشاهدته، والتقاط الصور له وتحيته من بعيد، الأمر الذى حرص على عدم تفويته حيث قام بتحيتهم.

وظهر محمد رمضان يرتدي جلباب يعود لحقبة الخمسينات التي تدور فيها أحداث المسلسل، وتجمع حوله عشرات المعجبين، حيث قام رمضان بتقبيل رأس سيدة كبيرة والتي قالت له: أنا مش مصدقة نفسي والله أنا بحبك قوي.

وتفاعل عدد كبير من الجماهير مع الفيديو حيث قالت “نسمة شحاتة”: ربنا يجبر بخاطرك ديما ومن نجاح لنجاح، وعلق “قمر عيران” : عقبال مانشوفك بالاردن، وأضاف “محمد هشام” : محبة الناس مش من فراغ والله، وعلق “أمير”: محمد رمضان فنان بلا منازع وحاله استثنائية ، وأضافت “ايناس”: حب الناس رزق بعته رب العالمين .

وعلق شقيق الفنان على الفيديو قائلًا : ربنا يحبب فيك خلقه ، مما أثار تفاعل الجمهور مع تعليقة حيث قال “محمد علي”: جزء كبير من نجاحه يرجعلك ،وعلقت “اميرة رمضان”: وانت كمان محبوب لينا يا قائد .

ويأتى ذلك بعدما نشر محمد رمضان فيديو آخر عبر حسابه على “فيس بوك” منذ ساعات ظهر فيه التفاف الجمهور حوله خلال تواجده في محافظة الإسكندرية وبالتحديد منطقة “الابارى” أثناء تصوير مشاهد من مسلسل موسى.

وعلق رمضان على الفيديو، شاكرًا جمهوره: “جمهوري السكندري الغالي على كوبري التاريخ بمنطقة الآباري.. الإسكندرية شكرًا على حسن استقبالكم وتعاونكم معنا لتصوير مسلسل موسى”.


وينشغل محمد رمضان بتصوير مشاهده في مسلسل “موسى” من أجل عرضه في موسم رمضان 2021.

تدور أحداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مسلسل “موسى” يشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان كلا من، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

 

شاهد أيضاً

بين أزواجها ال 5.. تعرف على أطول وأقصر زيجتين للسندريلا سعاد حسني.. طالب جامعي ونجل مطربة شهيرة

سعاد حسني أهم أهم فنانات زمن الفن الجميل التي ارتبط بها الجمهور وعشق كل أعمالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *