الرئيسية / فنون / قمر اللبنانية: أنا سينجل ماذر وحامل من مـ جـ هول: ا نـ تـ قدوا شغلي ولكن حياتي خط أحمر

قمر اللبنانية: أنا سينجل ماذر وحامل من مـ جـ هول: ا نـ تـ قدوا شغلي ولكن حياتي خط أحمر

المطربة قمر اللبنانية أحد الفنانات اللواتي ذاع صيتهن في السنوات الأخيرة، وبالرغم من نجاحها في السينما إلا أنها دائما مـ ثار للجدل، وتصريحاتها دائما ما تكون حديث الشارع الفني

ردت الفنانة اللبنانية قمر على موجة الهـ جـ وم التي تعرضت لها عقب إعلان حملها بدون زواج خلال الفترة الماضية.

وعبر خاصية القصص المصورة بحسابها على انستجرام ، كتبت قمر رسالة شـ د يدة اللهجة لمـ نـ تقدي حملها من مـ جـ هول، مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس عـ قبة في طريق حملها لقب single mother.

وكتبت قمر “أغلبية العرب صايرين يحللوا ويحـ ر موا وأسئلة غـ ر يبة بتوصلني عن حياتي، لكم الحق تنـ تـ قدوا شغلي ولكن حياتي خط أحمر.

وتابعت : حابين تعرفوا مين أبو الطفل وأنا حامل من مين .. حامل من الروح القدس لا أحد يتدخل، اليوم أي مخلوق يوجد بالحياة بإرادة الله من انتم حتى تحكموا على روح خلقها الله أو تحـ ر موا وتحللوا خلق الله”، مضيفة ” أنا ما عندي مشكلة أكون single mother.

ووجه الجمهور التهاني والمباركات لقمر وتمنى أن تتم أشهر حملها بخير ومن دون مـ صـ اعب، وانطلقت عدد من التخمينات حول هوية والد الطفل وكان التخمين الأقوى حول الفنان اللبناني عامر زين بعد أن شاركت فيديوهات مـ ثـ يرة للجدل لهما منذ فترة ومن بينها لحظة تـ قـ بيل زين لها واستمر تواصل الثنائي من ناحية الفيديوهات واللايف عبر حساب قمر لعدة أشهر قبل أن يـ خـ تفي عامر عن حياتها من دون تصريح سابق.

يذكر أن قمر أن شاركت صُورة لنجلها الأول جيمي وارفقت إلى جانبها صُورة زوجها السابق جمال مروان، واعتبر مشاركة قمر للصورة مؤشر إلى حدوث مستجدات بقضيتها مع زوجها السابق جمال مروان والذي أنكر زواجه منها وأنه والده طفل قمر الوحيد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 𝓐𝓶𝓪𝓻 🧿 (@singeramar)

أكدت قمر بحوار مؤخراً أكدت أنها ما زالت تحـ ا ر ب لليوم منذ 10 سنوات بعد الظـ لم الكبير الذي تعرضت له من طرف جمال، ولم تتمكن قمر لليوم من إثبات نسب طفلها لـ جمال بسبب رفض المحا كم اللبنانية لإ جبار زوجها على تحليل الـ “DNA”.

وأضافت الفنانة اللبنانية أنه تم طر د ها من باب المحا كم اللبنانية على عكس المحاكم المصرية والتي “نصفتها” على حسب تصريحها، وتحدثت الفنانة اللبنانية عن بداية مـ شا كلها مع جمال مروان والتي بدأت مع دخولها المجال الفني، إذ أن الشركة التي كانت تتعاقد معها يوجد لها تعاون داخلي مع شركة ميلودي التي كان يديرها جمال مروان، وبناء على ذلك تم عرض أول فيديو كليب لها عبر قنوات ميلودي، إلا أن الأمور تغيرت لاحقاً بعد أن وقعت عقد مدته 11 عاماً.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 𝓐𝓶𝓪𝓻 🧿 (@singeramar)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 𝓐𝓶𝓪𝓻 🧿 (@singeramar)

شاهد أيضاً

محمد رمضان من داخل طيارته الخاصة: زمان كنت بسافر بقطر درجة تالتة لعرض مسرحيتي

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور له من داخل طيارته الخاصة، وذلك على حسابه بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *