الرئيسية / مجتمع المشاهير / أبرزهم عادل إمام وياسمين صبري.. الغائبون عن دراما رمضان 2021

أبرزهم عادل إمام وياسمين صبري.. الغائبون عن دراما رمضان 2021

أيام قليلة ويبدأ السباق الرمضاني لعام 2021، والذي سيشهد ملحمة كبيرة من الأعمال الدرامية متعددة المواضيع والأشكال، وأيضا سيشهد عودة عددَا من النجوم إلى الساحة الرمضانية بعد غياب، كما سيشهد غياب نجوم أخرين تعودنا على وجودهم الدائم في موسم رمضان.

عادل إمام
ويأتي على رأسهم علامة من علامات شهر رمضان الزعيم عادل إمام والذي يغيب لأول مرة عن الدراما منذ سنوات مضت تعود فيها الجمهور على مصاحبته لهم على الفطار في شهر رمضان.

وكانت أخر الأعمال التى قدمها الزعيم عادل إمام هو مسلسل «فالنتينو»، الذي شارك به العام الماضي، بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، طارق الإبياري، هادي الجيار، داليا البحيري، سمير صبري، سليمان عيد، ومحمد كيلاني، فضلًا عن عدد أخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

أحمد فهمي
ويغيب أيضًا عن الدراما لهذا العام، الفنان أحمد فهمي، الذي تواجد بشكل مستمر في رمضان خلال السنوات الأخيرة، لكنه هذا العام سيكون خارج السباق الرمضاني.

كانت أخر الأعمال الدرامية التي قدمها مسلسل «رجالة البيت»، في رمضان 2020، بجانب أكرم حسني، أنعام سالوسة، ويزو، بيومي فؤاد، وعدد أخر من الفنانين، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

ياسمين صبري
وتنضم إليهم أيضا الفنانة ياسمين صبري، التي ستغيب عن رمضان لهذا العام، حيث إنها كانت تشارك بشكل مستمر سواء من خلال المشاركة بجانب فنانين أو بطولة مطلقة ولكن هذا العام ستكون خارج السباق.

كانت أخر الأعمال التي قدمتها مسلسل «فرصة ثانية»، في رمضان 2020، بجانب أحمد مجدي، إدوارد، أحمد الشامي، سارة الشامي، نهال عنبر، أشرف ذكي، أيتن عامر، وعدد أخر من الفنانين، تأليف محمد سيد بشير، إخراج مرقص عادل.

مي عز الدين
كما ستغيب عن الموسم الرمضاني للعام الثاني على التوالي، الفنانة مي عز الدين، حيث إنها كان من المفترض أن تشارك في السباق الرمضاني 2020، ولكن خرج المسلسل بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وهذا العام هي أيضا خارج السباق بعدما كان من المعتاد كل عام تواجد عمل باسمها.

وكانت أخر الأعمال الرمضانية التي قدمتها مسلسل «البرنسيسة بيسة» في رمضان 2019، بجانب أمير المصري، بوسي، أحمد حلاوة، سليمان عيد، وعدد أخر من نجوم الفن، تأليف مصطفى عمر، وفاروق هاشم، إخراج أكرم فريد.

 

منة شلبي
وعلي الرغم من سيطرة البطولة النسائية علي دراما رمضان هذا العام إلا أن الفنانة منة شلبي تغيب عن الدراما الرمضانية، للعام الثالث علي التوالي بعد مسلسل “واحة الغروب” عام 2017، وعلي الجانب الأخر لاقى مسلسلها الجديد “في كل أسبوع يوم جمعة” والمكون من 12 حلقة فقط نجاحًا كبيرًا واشادة جماهيرية سواء من الجمهور أو النقاد، والذي تم عرضه علي إحدى المنصات الإلكترونية والمسلسل ينتمي إلي أعمال الرعب والاثارة، ويشاركها البطولة الفنان أسر ياسين وسوسن بدر، وهو من تأليف إبراهيم عبدالمجيد وإخراج محمد شاكر.

 

منة فضالى

نشرت الممثلة منة فضالي صورة ليدها على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعليها لاصق طبي، واعلنت تأجيل مسلسلها لهذا العام

غادة عادل

خرجت عادة عادل من السباق الرمضاني هذا العام بعد أن كانت تنافس بمسلسل “وبينا ميعاد”، الذى يشاركهما بطولته سلوى خطاب، وأحمد داوود، وإيمان العاصى، ومحمد جمعة، وأسماء جلال، ومحمود الليثى، تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى.

شاهد أيضاً

دعمت فلسطين وتمتلك حاسة سادسة وتحلم أن تكون نسخة من سعاد حسني.. 15 معلومة عن مايان السيد

أصبحت النجمة الشابة مايان السيد تريند البحث جوجل بعد ظهورها في حفل زفاف محمد فراج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *